فيديو هاني شاكر وأنغام يتألقان بحفليهما في مهرجان الرياض للعود.. بالفيديو

انغام في مهرجان الرياض للعود

انغام في مهرجان الرياض للعود

هاني شاكر

هاني شاكر

هاني شاكر في مهرجان الرياض للعود

هاني شاكر في مهرجان الرياض للعود

انغام

انغام

سوسن البهيتي

سوسن البهيتي

عبير بالبيد

عبير بالبيد

أحيا الفنان هاني شاكر والفنانة أنغام حفليهما الليلة بمهرجان الرياض للعود في مركز الملك فهد الثقافي وسط حضور جماهيري كبير ومفاجآت أخرى بالحفل.

مفاجآت حفل هاني شاكر وأنغام في الرياض

وأحيا هاني شاكر وأنغام حفليهما في مركز الملك فهد الثقافي بعد ان كان مقرراً إقامته على مسرح أبو بكر سالم، وتغير مكان الحفل بسبب هطول الأمطار منذ الأمس والتي تسببت في تأجيل حفل كارول سماحة وفارس كرم إلى غداً.

وبدأ الفنان هاني شاكر السهرة الغنائية في أول حفلاته بموسم الرياض وقدم مجموعة من أغانيه الشهيرة مثل "يا ريتني" و "علي الضحكاية" و "انا قلبي ليك" و "كدة برضه يا قمر" و فاجأ الجمهور بالغناء للفنان عبد الحليم حافظ "قارئة الفنجان" بالإضافة إلى غنائه للرياض في الحفل.

أنغام تتألق بحفلها في مهرجان الرياض للعود

وشهد حفل أنغام وهاني شاكر مفاجآت غنائية أخرى أبرزها مشاركة المطربة السعودية سوسن البهيتي، أول فنانة أوبرالية سعودية، وكذلك عبير بالبيد، ضمن فقرات الحفل قبل صعود الفنانة أنغام لاستكمال السهرة الغنائية على مسرح مركز الملك فهد الثقافي.

وقدمت أنغام في الحفل مجموعة من أبرز أغانيها مثل "حالة خاصة جداً" و "لا تهجي" و "سيدي وصالك" و "اكتبلك تعهد" و "مبتعلمش" و "كان زمان" و"بحبك وحشتيني" وغيرها، وتألقت أنغام بإطلالتها في الحفل، والذي يعتبر ثاني حفلاتها على التوالي بعد مشاركتها أمس في سمرات شتاء الرياض.