بعد تأجيل الحفل بسبب الأمطار.. موعد ومكان جديد لحفل كارول سماحة وفارس كرم في مهرجان الرياض للعود

كارول سماحة ومروان خوري وفارس كرم

كارول سماحة ومروان خوري وفارس كرم

حفل كارول سماحة وفرس كرم في الرياض

حفل كارول سماحة وفرس كرم في الرياض

كارول سماحة

كارول سماحة

الفنانة كارول سماحة

الفنانة كارول سماحة

كال سماحة

كال سماحة

أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن تفاصيل الحفل الجديد للفنانة كارول سماحة وفارس كرم في موسم الرياض بعد تأجيل الحفل أمس بسبب الأمطار في مهرجان الرياض للعود.

تفاصيل حفل كارول سماحة وفارس كرم الأول في السعودية

وكشف حساب موسم الرياض على تويتر عن تفاصيل الحفل الجديد لكارول سماحة وفارس كرم بعد إلغاء فقرتيهما أمس في مهرجان الرياض للعود بسبب الأمطار، وتحيي كارول سماحة مع فارس كرم الحفل الجديد في مركز الملك فهد الثقافي غدا الاثنين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Carole Samaha (@carolesamaha) on

ونقل مكان الحفل إلى مسرح الملك فهد بعد انتهاء الحفل أمس بمسرح أبو بكر سالم مبكراً بسبب الأمطار، والتي أنهت فقرة الفنان مروان خوري أيضاً سريعاً بعد هطول الامطار على المسرح، وبعد الفقرة الغنائية الأولى للفنانة يارا والتي أطربت جمهورها بباقة من أغانيها الشهيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fares Karam | فارس كرم (@fareskaram) on

تفاصيل حفلات مهرجان الرياض للعود

ونشرت كارول سماحة أمس فيديو اعتذرت به للجمهور السعودي عن تأجيل الحفل ليوم واحد بسبب الامطار وعبرت عن اشتياقها للقائها الأول للجمهور بالسعودية من خلال مهرجان الرياض للعود ولكن الخوف من خطورة سقوط الامطار على المسرح تسبب في تأجيل الحفل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fares Karam | فارس كرم (@fareskaram) on

وأحيا الفنان عبادي الجوهر حفله في مهرجان الرياض للعود تحت عنوان "عباديات" وعرض معه نوادر آلات العود الخاصة به، ويقام في المهرجان عدة فعاليات فنية خاصة بالعود ومنها معرض لأشهر الآلات وعروض لأشهر العازفين أيضاً بجانب مسابقة للعازفين وحفل غنائي ليارا وكارول سماحة وفارس كرم ومروان خوري.

أعداد مجلة هي