ملخص الحلقة الأولى من برنامج "ذا فويس كيدز- The Voice Kids".. بالفيديو

عرضت الحلقة الاولى اليوم من الموسم الثالث ومرحلة "الصوت وبس" من برنامج اكتشاف مواهب الاطفال "ذا فويس كيدز" على قناة mbc.

أبرز لقطات الحلقة الأولى من " ذا فويس كيدز"

وبدأت الحلقة الاولى من "ذا فويس كيدز" بكلمة من المدربين الجدد للموسم الثالث محمد حماقي وعاصي الحلاني والذين عبروا عن حماسهم للمشاركة لأول مرة في البرنامج ومازحتهم نانسي عجرم بانها ستتفوق عليهم بسبب خبرتها في المشاركة بالبرنامج للموسم الثالث على التوالي.

وبدأت نانسي عجرم بالفعل المنافسة لصالحها بعد ان خطفت المتسابق الأول إلى فريقها إياد قدورة والذي أشعل المسرح بخفة ظله في أغنية "يا صهبجية" لسيد درويش.

 قبل ان تضم إلى فريقها الموهبة حلا البربور التي قدمت أغنية "هالأسمر اللون"، وكذلك غايا الخوري ومحمد إسلام الذي أبهر الجميع بأدائه لأغنية "حب أيه" لأم كلثوم.

واستطاع محمد حماقي ضم موهبتين في فريقه في الحلقة الاولى وهم ياسمين أسامة التي أشعلت المسرح بأغنية "يا صباح الخير" لأم كلثوم، وحازت على استدارة ثلاثة من النجوم، وكذلك محمد واكضيض الذي غنى "آه يا حلو" قبل ان ينضم إلى فريق حماقي.

أما الفنان عاصي الحلاني فاستطاع ان يضم في فريقه بالحلقة الاولى الموهبة عبد الرحمن الخضور بعد ان استدار له بمفرده، وكذلك خديجة عمران التي قدمت أغنية "ضناني الشوق" واختارت بعدها الانضمام إلى فريق عاصي الحلاني.