الهام شاهين تحتفل بعيد ميلادها بحضور النجوم وتزور نادية لطفي في المستشفى

فيفي عبده تحتفل بعيد ميلاد الهام شاهين

فيفي عبده تحتفل بعيد ميلاد الهام شاهين

رغدة وفيفي عبده يحتفلن بعيد ميلاد الهام شاهين

رغدة وفيفي عبده يحتفلن بعيد ميلاد الهام شاهين

الهام شاهين احتفلت بعيد ميلاد نادية لطفي

الهام شاهين احتفلت بعيد ميلاد نادية لطفي

النجمات يحتفلن بعيد ميلاد الهام شاهين

النجمات يحتفلن بعيد ميلاد الهام شاهين

النجوم احتفلوا بعيد ميلاد الهام شاهين

النجوم احتفلوا بعيد ميلاد الهام شاهين

نادية لطفي

نادية لطفي

نادية لطفي في شبابها

نادية لطفي في شبابها

مناسبة سعيدة مزدوجة جمعت كل من الممثلة المصرية الهام شاهين (59 عاما) والفنانة القديرة نادية لطفي (83 عاما) ألا وهي عيد ميلادهما بيوم واحد والذي صادف امس في 3 يناير، ما جعل الأولى تزور الثانية بهذه المناسبة لتعايدها وتطمأن على صحتها في الوقت عينه.

إلهام شاهين تحتفل بعيد ميلاد نادية لطفي

وشاركت إلهام شاهين متابعيها عبر حسابيها على انستغرام وفيسبوك بمقطع فيديو خلال زيارتها للفنانة نادية لطفي في المستشفى والتي أتمت عامها الـ83، وقامت بتقبيل يدها واحتضانها تعبيرا عن محبتها لها كما عايدتها بشكل مميز.

وتوجهت إلهام شاهين في الفيديو  لزميلتها نادية لطفي بالقول : "3 يناير يوم مميز، وليا الشرف إني اتولدت في نفس اليوم علشان أخد نفس صفاتك، بحبك وبتعلم من كتير"، كما وصفتها بأنها من اجمل جميلات السينما المصرية.

بدورها، ردت عليها نادية لطفي مبدية سرورها بمبادرتها بزيارتها في عيد ميلادها، وأشادت بموهبتها الفنية، قالت: "إلهام أول ما ظهرت كانت مبشرة بأعظم ممثلة جات في مصر السيدة فاتن حمامة وشبها، لكن هي قدمت أعمال منفردة ومميزة وبعيدة عن مدام فاتن، وبقى ليها شخصية مستقلة ودخلت شوية في العمل العام وليها آراء".

وقدمت نادية لطفي عدد من النصائح لإلهام وقالت لها: "أنا عايزاها تحجم نفسها وتفكر شوية قبل ما تتنرفز، وتتناقش قبل ما تتجنن وتزعق". لترد عليها الاخيرة قائلة: "حاضر هتعلم من حضرتك الحكمة والكياسة في التعبير عن الرأي".

يذكر ان الفنانة نادية لطفي تتواجد حاليًا في مستشفى القوات المسلحة بالمعادي، بعد تعرضها مؤخرًا لوعكة صحية دخلت على إثرها إلى المستشفى.

الهام شاهين تحتفل بعيد ميلادها وسط النجوم

وفي سياق متعلق، احتفلت الهام شاهين بعيد ميلادها الـ 59 بحضور العديد من زملائها الفنانين وبينهم فيفي عبده، رغدة , خالد الصاوي , الإعلامية بوسى شلبى و خالد سليم .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

كل سنة و حبيبتي الهام شاهين بخير و صحة و سعادة دايماً يا رب

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on

ونشرت فيفى عبده مجموعة من  الصور من اجواء عيد الميلاد عبر حسابها على انستغرام وعلقت قائلة : " كل سنة و حبيبتى إلهام شاهين و بخير و صحة و سعادة".