فرح الهادي وعقيل الرئيسي يلتقيان بـ إليسا عقب حفلها بالكويت:"استقبلتنا أحسن استقبال"

أحيت الفنانة إليسا أولى حفلاتها في عام 2020 في الكويت بالأمس داخل أرض المعارض وسط حضور جماهيري كبير، وذلك بعد غيابها عن إحياء الحفلات هناك لمدة 5 سنوات تقريبًا.

المطربة اليسا

وبعد الحفل، استقبلت الفنانة إليسا كل من الفنانة الكويتية فرح الهادي، وزوجها الفنان عقيل الرئيسي، اللذان عبرا عن سعادتهما الشديدة بلقاء المطربة اللبنانية، وترحيبها بهما.

فرح الهادي وعقيل الرئيسي يلتقيان بـ إليسا

ونشرت فرح الهادي عبر أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، عدة فيديوهات خلال لقائها وزوجها بالفنانة اليسا عقب حفلها بالكويت، وعلقت قائلة: "أنا ما صدق شو ها الجمال.. شكرا على الاستقبال"، وأوضحت فرح أن إليسا كان من المفترض أن تأخذ راحة بعدما أنهت حفلها، لكنها قررت استقبالها وعقيل أفضل استقبال.

اليسا

إليسا توجه الشكر للثنائي على ترحيبهما بها

وأشاد عقيل الرئيسي أيضًا بلقائه مع إليسا، معبرًا عن حبه الشديد لها ولفنها، قائلًا: "إحنا بنحبك كتير.. نورتينا كلنا"، من جانبها قررت إليسا توجيه الشكر للثنائي، الذين حرصا على حضور الحفل، وقالت بالفيديو: "أنا أشكركم على وجودكم.. انتوا صنعتوا يومي".

في السياق نفسه وتداول جمهور إليسا عدة مقاطع فيديو من الحفل والذي أظهر التفاعل الجماهيري الكبير معها وترديد الجمهور لأغانيها التيقدمتها بالحفل ومن أبرزها أغنية "كرهني" و"أسعد واحدة" و"أجمل إحساس" و"حالة حب" بالإضافة إلى أغنية "وحشتوني" التي افتتحت بها الحفل.

اليسا بالكويت

إليسا تعلن شفائها وموعد طرح ألبومها 

وكانت إليسا قد أعلنت في نهاية عام 2019 ن شفائها نهائيا من سرطان الثدي الذي كانت قد أصيبت به عام 2018 وطمأنت جمهورها على صحتها قائلة: "الحمد لله بقيت بخير ومبسوطة وسأتواجد الفترة المقبلة بشكل اكبر علي الساحة الفنية".

كما كشفت عن موعد طرح ألبومها المقبل، والذي قررت أن يكون تزامنًا مع عيد الفطر المقبل، ومن المقرر أن يتضمن 4 أغنيات لبنانية والباقي باللهجة المصرية.