فيديو زوجة المنتصر بالله تكشف تجاهل النجوم له وتناشد أحمد آدم وأحمد بدير وصلاح عبد الله بزيارته

طمأنت السيدة عزيزة كساب، زوجة الفنان القدير المنتصر بالله؛ الجمهور على حالته الصحية، وذلك بعد الأنباء التي انتشرت في الساعات الماضية عن تدهور حالته الصحية، وأوضحت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر شاشة ON E، أن صحة الفنان المصري القدير باتت أفضل كثيرًا.

مداخلة زوجة المنتصر بالله

نجوم "صانوا العشرة" ويطمئنون باستمرار على المنتصر بالله

وأشادت عزيزة كساب بالنجوم الذين على تواصل مستمر بزوجها ويطمئنون دائمًا على حالته الصحية، ومنهم الفنانة رجاء الجداوي وشويكار ونادية لطفي والكاتب أكرم السعدني والمخرج عمر عبد العزيز، مُضيفة: "بعض الأصدقاء مازالوا صاينين العشرة".

كما أوضحت أن نقيب الممثلين لم يرفض علاجه على نفقة النقابة مثلما أشيع، لكن على العكس، فهو يحاول التواصل معهم كل فترة، كما أن بناته على علاقة ود وصداقة بأبناء المنتصر بالله.

المنتصر بالله في احد العزاءات

زوجة المنتصر بالله تصدم الجمهور بتجاهل أصدقائه له

وأوضحت زوجة المنتصر بالله، أن الفنان القدير يقدر ظروف من لم يستطع زيارته من أصدقائه، بالإضافة إلى أنه مكتفيًا بتواجد أبنائه وأحفاده حوله في فترة مرضه.

المنتصر بالله في احد الفعاليات

وصدمت السيدة عزيزة كساب، الجمهور، بعدما تحدثت عن بعض النجوم الذين من المفترض أنهم تربطهم علاقة صداقة بزوجها، لكنهم لم يسألوا عنه منذ فترة طويلة، وهم أحمد آدم وأحمد بدير وصلاح عبد الله، ووجهت إليهم رسالة على الهواء من خلال البرنامج، وطلبت منهم أن يقوموا بالسؤال عن صديقهم، خاصة وأن ذلك سيجعله سعيدًا وأفضل حالًا.

تفاصيل مرض المنتصر بالله

الجدير بالذكر أن المنتصر بالله كان قد تعرض لجلطة في المخ نتج عنها الدخول في غيبوبة طويلة، لكنها تركت أثرًا على الجانب الأيسر من جسده، وكان الفنان القدير قد بدأ مشواره الفني في بداية السبعينيات، ووصل رصيده الفني أكثر من 170 عمل، ومن أبرز تلك الأعمال هي مسرحية "شارع محمد علي" و"عشان خاطر عيونك" ومسلسلات "أنا وأنت وبابا في المشمش" و"أرابيسك" و"التوأم" وأفلام "الشيطانة التي أحبتني" وتجيبها كده تجيلها كده هي كده".