صورة مي حلمي في المستشفى ومحمد رشاد يطلب الدعاء لها!

أقلقت المذيعة مي حلمي جمهورها اليوم بعد نشر زوجها المطرب محمد رشاد لصورتها وهي على سرير المرض بالمستشفى كاشفاً تعرضها لأزمة صحية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Rashad - محمد رشاد (@mohammedrashadofficial) on

مي حلمي تقلق الجمهور على حالتها الصحية

وصدم محمد رشاد جمهوره وجمهور وزوجته المذيعة مي حلمي بعد نشر صورة لها على انستقرام وهي في المستشفى، وطلب من الجمهور الدعاء لها وعلق على الصورة قائلاً:" ربنا يحميكي و يبعد عنك الشر.. أسألكم الدعاء بالشفاء العاجل".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Rashad - محمد رشاد (@mohammedrashadofficial) on

وأثار محمد رشاد القلق بسبب عدم كشفه عن ما أصاب زوجته وسبب دخولها المستشفى، وكذلك أغلق خاصية التعليقات على الصورة على انستقرام، في الوقت الذي لم يرد به على تساؤلات المتابعين على صفحاته الاخرى بمواقع التواصل، وعدم نشر زوجته أي تعليق على صفحاتها حول حالتها الصحية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Helmy -مي حلمي (@maihelmy.official) on

محمد رشاد ومي حلمي يثيران الجدل مجدداً

وتلقى تصرفات الثنائي مي حلمي ومحمد رشاد جدلاً كبيراً بين الجمهور، وآخرها نشر صورة مي حلمي بالمستشفى بدون الكشف عن طبيعة متاعبها، والتي سبقها إثارتها للجدل حول حملها الاول بتلميحها له قبل ان تنفي حملها أيضاً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Helmy -مي حلمي (@maihelmy.official) on

وأثار الثنائي جدلاً كبيراً العام الماضي بعد إلغاء زفافهما في ليلة إقامته بسبب خلافاتهما وانفصالهما، وهو ما أثار ضجة كبيرة وقتها بسبب الغاء الزفقاف المفاجيء قبل ان يعودا ويحتفلا بزفافهما في شهر مارس الماضي.