نجوى كرم تحتفل وتعلق على دخول حفلها برأس السنة لموسوعة جينيس.. فيديو وصور

احتفلت الفنانة نجوى كرم بنجاح حفلها برأس السنة في رأس الخيمة بالامارات، والذي شهد دخوله لموسوعة جينيس للأرقام القياسية ونشرت صوراً ومقاطع فيديو من حفلها على مواقع التواصل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram) on

نجوى كرم توجه رسالة للجمهور بعد حفلها برأس الخيمة

وتصدرت نجوى كرم مواقع التواصل بسبب تألقها في حفلها الأول برأس الخيمة في رأس السنة 2020، وبجانب تألقها في الحفل بإطلالتها وبأغانيها وتفاعلها مع الجمهور، خطفت الانظار بسبب دخول حفلها موسوعة جينيس للأرقام القياسية بعد تحطيمه لرقمين في الألعاب النارية على مستوى العالم,

واحتفلت نجوى كرم بهذه المناسبة وجهت رسالة إلى الجمهور ولمنظمي الحفل بعد موسوعة جينيس وقالت في تغريدة لها على تويتر:" حسيت من بداية هالسنة انه في فرحة ناطرتني.. فرحة مليانة نجاح..لاني بتفائل دايماً بليلة رأس السنة.. بدعي من قلبي لأهل رأس الخيمة وحكامها بالازدهار الدايم وبتمنى للبنان الوحدة و الاتحاد".

نجوى كرم تكشف أولى مفاجآت 2020

ونشرت نجوى كرم عدة صور لها من الحفل ومقاطع فيديو من كلمتها للجمهور في الحفل والذي يعتبر الأول لها في رأس الخيمة وشاركت به مع المطرب وليد الشامي، وعلقت به أيضاً على أعمالها ومشاريعها الفنية في العام الجديد وعلى رأسها مشاركتها في برنامج "ذا فويس سينيورز".

وتشارك نجوى كرم لأول مرة في لجنة تحكيم "ذا فويس سينيورز" مع هاني شاكر وملحم زين وسميرة سعيد والمتوقع ان ينطلق في شهر فبراير المقبل، ويهدف لاكتشاف المواهب فوق الستين عاماً، وذلك بعد انتهاء تجربتها في برنامج "عرب غوت تالنت"، وينتظر الجمهور أيضاً إطلاق نجوى كرم لألبومها الجديد بعد اكتفائها العام الماضي بإطلاق الأغاني المنفردة.