سلمى رشيد تنشر أول صورة تظهر ملامح ابنها يانيس..شاهدوا جماله

سنة استثنائية في حياة نجمة برنامج "Arab Idol" الفنانة المغربية سلمى رشيد التي احتفلت ببداية عام 2020 بصورة هي الأولى التي تظهر ملامح نجلها.

سلمي رشيد ونجلها

صورة تظهر لأول مرة ملامح نجل سلمى رشيد

نشرت الفنانة سلمى رشيد عبر حسابها على "انستجرام" صورة تجمعها بطفلها "يانيس" والتي تعد هي الصورة الأولى التي تظهر ملامح نجلها حيث أعتادت الفنانة طوال الفترة الماضية على نشر صورة نجلها وعدم إظهار أي من ملامحه واعتبرت الفنانة صورتها مع يانيس هى أفضل شيء تستقبل به العام الجديد 2020 حيث احتضنته في الصورة وكتبت تعليقا عليها قالت فيه: "أجمل بداية لسنة 2020".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@salmarachid.official) on

نجوم المغرب يتفاعلون مع صورة سلمى رشيد ونجلها

العديد من نجوم المغرب تفاعلوا بشكل واضح مع صورة سلمى رشيد ونجلها "يانيس" حيث علق العديد منهم على الصورة فكتبت الفنانة ابتسام تسكت: "ماما عمري جميل جدا ما شاء الله" وعلقت أيضا الفنانة رقية ماغي: "الحب ما شاء الله" وحرصت سلمى رشيد على الرد على زملائها وشكرهم، بينما نالت الصورة إعجاب عشرات آلاف من المتابعين حيث بلغ عدد المعجبين بها عبر حساب الفنانة على "انستجرام" 340 ألف معجب، وأشاد الكثير منهم بدفئ الصورة والتي عبرت بشكل واضح عن علاقة الأم بطفلها.

تهاني النجوم لسلمى رشيد

سلمى رشيد لم تشارك في حفلات رأس السنة

الفنانة سلمى رشيد فضلت أن تحتفل برأس السنة مع عائلتها وطفلها "يانيس" الذي رزقت به في شهر أكتوبر الماضي، حيث أن الفنانة لم تشارك في حفلات رأس السنة الميلادية كما أنها لا تزال مستمرة في تصوير مسلسلها الجديد الذي يحمل عنوان "زهر الباتول" المقرر عرضه في شهر رمضان القادم، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم المغرب، ويعد مسلسل "زهر الباتول" هو العمل الدرامي الثاني للفنانة سلمى رشيد.

سلمي

يذكر أن سلمى رشيد طرحت منذ أشهر ديو غنائي مع الفنان الجزائري موك صايب، بعنوان "MA GAZELLE" وقد حقق الفيديو ما يقارب الـ50 مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية للفنانة.