تعرفوا على تفاصيل حفلات شهر يناير في موسم الرياض.. أبرزها لأنغام وكارول سماحة

هاني شاكر وأنغام

هاني شاكر وأنغام

ميريام فارس وانغام وعبد الله الرويشد

ميريام فارس وانغام وعبد الله الرويشد

أسما لمنور وحسين الجسمي

أسما لمنور وحسين الجسمي

عبادي الجوهر

عبادي الجوهر

حفل نجوم المغرب في الرياض

حفل نجوم المغرب في الرياض

رابح صقر

رابح صقر

 ينتظر الجمهور في موسم شتاء الرياض عدة حفلات غنائية كبيرة في شهر يناير 2020، ومنها لنجوم يشاركون لأول مرة مثل كارول سماحة وهاني شاكر وفارس كرم.

أنغام وهاني شاكر ويارا نجوم حفلات يناير بالرياض

ويشهد شهر يناير عدة حفلات كبيرة لنجوم الغناء العرب في شتاء الرياض وتبدأ بحفل للفنان حسين الجسمي وأسما لمنور اليوم في سمرات شتاء الرياض بمنتزه الثمامة البري بمحمية الملك خالد الملكية.

ويشهد أيضاً سمرات شتاء الرياض حفل كبير آخر للفنانة أنغام وعبد الله الرويشد وميريام فارس ليلة السبت في الرابع من يناير بمحمية الملك خالد الملكية، ويحيي قبله الفنان عبادي الجوهر حفل "ليلة عباديات" في مهرجان الرياض للعود في 3 يناير بمسرح أبو بكر سالم.

نجوم لبنان في مهرجان الرياض للعود

وبجانب حفل عبادي الجوهر، يشهد مهرجان الرياض للعود حفل كبير لنجوم لبنان وعلى رأسهم كارول سماحة ويارا وفارس كرم ومروان خوري في الرابع من يناير على مسرح أبو بكر سالم، في حين يحيي هاني شاكر وأنغام حفلهما بالمهرجان في الخامس من يناير على نفس المسرح.

ويشهد شهر يناير بالرياض حفل لنجوم الأغنية المغربية أيضاً في 16 يناير وعلى رأسهم المطربة زينة الداودية وحاتم عمور وزهير البهاوي وعبدالله الداودي وذلك على مسرح أبو بكر سالم بالرياض، في حين يحتفل رابح صقر بمسيرته في ليلة "صقر الأغنية الخليجية" في 11 يناير على مسرح محمد عبده بالرياض.