دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلادها وتصدم الجمهور بالتغيرات في شكلها..بالصور

احتفلت النجمة المصرية دنيا سمير غانم بعيد ميلادها الـ 35 الذي تزامن مع حلول العام الجديد في 1 يناير، بحضور زوجها وعدد من النجوم وبينهم الشقيقان محمد وكريم محمود عبد العزيز، فيما توقف الجمهور عند التغييرات الواضحة في شكل دنيا سمير غانم.

دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلادها

وشاركت دنيا سمير غانم متابعيها عبر انستغرام بصور لها من احتفال عيد ميلادها الخامس والثلاثين، وظهرت الى جانب زوجها الاعلامي رامي رضوان والفنان محمد محمود عبد العزيز وخطيبته التي تظهر على الأضواء لأول مرة، والفنان كريم محمود عبد العزيز وزوجته المقلّة ايضا بالظهور في المناسبات العامة والخاصة، الى جانب الفنان هشام ماجد وزوجته، وكريم فهمي وزوجته، إضافة إلى الفنان شيكو.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

T

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem) on

 دنيا سمير غانم اعربت عن سعادتها العارمة بتواجد أصدقائها معها في حفل ميلادها، فأرفقت الصور بتدوينة جاء فيها : "شكرا على اليوم الجميل أشقائى كريم ومحمد محمود عبد العزيز أما زوجي رامي رضوان لا يمكنني شكرك وكيف جعلتني سعيدة فى مثل هذا اليوم المميز أحبك كثيرا".

دنيا سمير غانم وتغييرات ملموسة في شكلها

وتألقت دنيا سمير غانم في حفل ميلادها بملابس أنيقة مرتدية بدلة سوداء لامعة مزينة بحبات الترتر، فيما توقف الجمهور عند التغييرات الكبيرة في شكلها، سواء من ناحية فقدانها للعديد من الكليوغرامات وظهورها برشاقة ملفتة مقارنة عن السابق، او من خلال التغيير الواضح في ملامح وجهها حيث يبدو بأنها خضغت لتعديلات تجميلية في وجهها.

رسالة رومانسية من رامي رضوان لزوجته

بدوره، وجه الاعلامي رامي رضوان رسالة رومانسية الى زوجته دنيا ، فنشر صورتهما معا، وعلق قائلا :"كل سنة وانت طيبة وناجحة ومتفوقه وشاطره، كل سنة وانت أغلى زوجة وأم وصديقة، كل سنة وانت مصدر سعادة وبهجة وفرح لجمهورك في كل حتة في الكون. وانزل يا جميل في الساحة ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

رسالة من محمد عبد العزيز لدنيا غانم

من جهته، رد محمد محمود عبد العزيز على رسالة دنيا سمير غانم قائلا: "أنتي شقيقتنا  يا دودوو ورامي أخونا ومرحب بك دائمًا في منزلك ، بين إخوانك وأخواتك ..سنة جديدة سعيدة وأتمنى لك عيد ميلادًا عظيمًا وحياة مليئة بالسعادة دايما يارب ان شاء الله".

وايضا نشر الفنان كريم محمود عبد العزيز عبر حسابه بموقع "انستجرام"، صورة تجمعه مع زوجته ودنيا سمير غانم وزوجها مرفقة بتعليق :"كل سنة وأنت طيبة يا دودي دايماً ناجحة ومكسرة الدنيا وبخير وربنا يخليكم لبعض كلكم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

.

يشار الى ان آخر أعمال دنيا كانت مسلسل "بدل الحدوتة ثلاثة" في رمضان الماضي والتي عرضت في 3 حكايات منفصلة كل منها يحمل قصة عرضت خلال 10 حلقات، وشارك دنيا فى المسلسل كل من سمير غانم ومحمد ثروت وشيماء سيف وعمرو وهبة، المسلسل من إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج سينرجي وهشام جمال وعرض على شاشة ‪cbc.