أحمد السقا وتصرف صادم مع متابع أهان زوجته..فيديو

حل الفنان أحمد السقا ضيفًا على برنامج "اتس شو تايم" الذي تقدمه زوجته مها الصغير، عبر شاشة cbc، وذلك مساء أمس، ليلة رأس السنة، وكشف السقا عن كواليس بعض أعماله، وبعض المخاطر التي تعرض لها كي يخرج العمل بشكل جيد يرضي الجمهور ويتماشى مع رؤية مخرج العمل.

احمد السقا يتحدث عن كواليس المشاهد الخطرة

كواليس أحمد السقا مع المشاهد الخطرة

وأوضح أحمد السقا أنه قدم أحد المشاهد الخطرة في فيلم "إبراهيم الأبيض"، وتحديدًا مشهد الحريق في نهاية الفيلم، ولم يستعن بدوبلير لأداء المشهد بدلًا منه، وارتدى بدلة كانت درجة حرارتها من الداخل 5 تحت الصفر في أثناء تصوير المشهد، وكان أمامه ثوانٍ معدودة لينهي الأداء حتى لا يتأثر بالحريق، لافتًا إلى أنه شعر بسعادة كبيرة بعد الانتهاء من المشهد، بشكل يرضيه ويرضي مخرج العمل.

صورة ذات صلة

كما تحدث عن مشهد خطير أخر في فيلم "هبوط اضطراري"، حيث صعد وهبط على عمود حديدي طوله يوازي 47 طابقًا، واستغرق صعوده حوالي ساعة وعشرون دقيقة، مشيرًا إلى أنه إذا عاد به الزمن، لم يكن يقدم على أداء ذلك المشهد بنفسه.

وتحدث وزوجته عن وقت تصويره أحد مشاهد فيلم "تيتو" والذي قام فيه بالقفز من على كوبري قصر النيل بالقاهرة، وأوضح السقا أنه قرر أداء المشهد بنفسه رغم خطورته، لكنه لم يخبر زوجته مها الصغير بأنه سيقوم بتنفيذ المشهد بنفسه، وأكد أنه فاجئتها يوم التصوير بأنه سيخرج في الثالثة فجرًا لأجل شراء شيء ما، وعندما تأخر اتصلت زوجته بمساعده الخاص الذي كشف لها أنه بصدد تنفيذ أحد المشاهد الخطرة، قائلًا لها: "ادعي له"، وهو ما أصابها بالذعر حينها.

أحمد السقا وجيمس بوند

في سياق أخر، أوضح أحمد السقا أن الشركة المنتجة للفيلم العالمي "جيمس بوند" قامت بعمل تصويت لاختيار فنان يجسد الشخصية الشهيرة، وحصل السقا على المرتبة الأولى في التصويت ولكن تم تنفيذ المشروع بالمرشح رقم 14، إلا أنه تم كتابة مقال عنه وعن أعماله وإمكانياته الفنية.

الفنان احمد السقا

متابع يستفز أحمد السقا عدة أشهر..كيف تصرف معه؟!

وتحدث السقا أيضا عن علاقته بمواقع التواصل الاجتماعي، لافتًا إلى أنه لم يكن متفاعلًا عليها قبل سابق، لكنه الآن يحرص على التفاعل بشكل أكبر، مُشيرًا إلى أنه لا يتهاون مع المتابعين الذين يقومون بشتمه أو التطرق إلى زوجته وأسرته، فروى موقفًا مثيرا تعرض له مع أحد المتابعين الذي كان يسبه لعدة أشهر.

وكشف السقا عن أنه وصل إلى عنوان وتفاصيل هذا المتابع، وذهب إلى منزله في الرابعة فجرًا، موضحًا أنه بمجرد أن فتح له الشاب باب المنزل سقط مغشيًا عليه، وحينها طلب السقا من والده أن يهتم بتربيته أكثر.