أنغام تبدأ 2020 بحفلين في موسم الرياض مع عبدالله الرويشد وهاني شاكر

نشاط فني تعيشه الفنانة أنغام مع بداية عام 2020 بمشاركتها في أكثر من حفل غنائي خلال فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

أنغام

أنغام وعبدالله الرويشد في سمرات الرياض

تستعد الفنانة أنغام للمشاركة في حفلها يوم 4 يناير القادم في فعاليات سمرات شتاء الرياض التي تقام في منتزه الثمامة البري في محمية الملك خالد الملكية، الحفل الذي ينضم لقائمة الحفلات الغنائية التي قامت بإحيائها الفنانة المصرية خلال الأسابيع الماضية في موسم الرياض، وسوف يشارك أنغام في إحياء هذا الحفل كل من الفنان الكويتي الكبير عبدالله الرويشد، والفنانة اللبنانية ميريام فارس، وقد بدأ بيع تذاكر منذ ساعات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@audiorotana) on

أنغام وهاني شاكر في "مهرجان الرياض للعود"

الفنانة أنغام سوف تستمر في إحياء حفلاتها في المملكة العربية السعودية حيث تشارك في "مهرجان الرياض للعود" مع الفنان هاني شاكر وتحديدا يوم 5 يناير القادم، ويأتي الحفل بعد ساعات قليلة من حفلها في سمرات الرياض، ويشارك في "مهرجان الرياض للعود" مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنان مروان خوري، وكارول سماحة، ويارا، وينطلق حفل هؤلاء النجوم يوم 4 يناير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@hanyshaker) on

4 حفلات لأنغام خلال أسبوعين

الفنانة أنغام شاركت في حفل "ليلة ياسر بوعلي" والذي أقيم يوم الجمعة الماضي خلال فعاليات موسم الرياض وشاركها الغناء اكثر من 6 نجوم منهم الفنان راشد الماجد، وماجد المهندس، ونوال الكويتية، وعائض، ورابح صقر، وشاركت كذلك أنغام في حفل موسم الدرعية يوم 23 ديسمبر مع كل من الفنانة اصالة وداليا مبارك، وأسماء لمنور، وأميمة طالب، لتصبح أنغام قد أحيت 4 حفلات في السعودية في أقل من نصف شهر.

الفنانة أنغام

يذكر أن الفنانة أنغام قد أصيبت بوعكة صحية منذ فترة تسببت في دخولها إلى المستشفى وتم الإعلان على أنها تعاني من حصوات الكلي وسوف تخضع لعملية لإزالتها خلال الفترة القادمة.