خلاف بين أسماء شريف منير وزوجها محمود حجازي..حذفت صورهما وعلقت على الأزمة بطريقة صادمة

أثارت مقدمة البرامج أسما شريف منير، الجدل خلال الساعات الماضية، بعد أن قامت بحذف صورها مع زوجها الفنان الشاب محمود حجازي، من حسابها على انستجرام، وهو ما اعتبره البعض نتيجة لنشوب أزمة بينهما مؤخرًا، قررت بعدها أن تتخذ رد الفعل ذلك.

أسما شريف منير تحذف صورها مع زوجها

تزامن أمر حذف صور أسما شريف منير لزوجها محمود حجازي، بعدما قامت بنشر صورة لطليقها السابق ووالد ابنتها، عبر حسابها على انستجرام وإشادتها بعلاقتهما القوية حتى رغم الطلاق.

لكن تفسير متابعي أسما شريف منير لحذفها صور زوجها، لم يقتصر على نشوب أزمة بينهما فقط، بل بدأ البعض يروج لفكرة انفصالهما، إلا أن أسما ردت بشكل غير مباشر على الأمر عبر حسابها على فيسبوك.

خلا أم انفصال..أسما شريف منير توضح بشكل غير مباشر

وشاركت أسما شريف منير متابعيها على فيسبوك، بمنشور كوميدي يسخر من علاقة الزوجين في أثناء خلافهما، وعلقت عليه ضاحكة وقالت: "كلنا" وهو ما اعتبره متابعيها رد غير مباشر ينفي أنباء انفصالها، لكنه يؤكد فكرة وجود خلاف بينه وبين محمود حجازي.

من جانبه أبقى محمود حجازي على الصور التي تجمعه بزوجته أسما ابنة الفنان المصري شريف منير، والتي كان قد شاركها مع جمهوره على انستجرام من قبل.

خلافات أسما شريف منير ومحمود حجازي

وتعتبر تلك المرة الثانية التي تتصرف فيها أسما شريف منير بنفس التصرف، فكانت في المرة الأولى قد حذفت صورها مع محمو حجازي في فترة الخطوبة بعد خلافات نشبت بينهما، وبعدها أعلن الثنائي انفصالهما، إلى أن عادت الأمور لطبيعتها وفاجئا الجميع بنبأ عودتهما لبعضهما البعض وزواجهما.

وكانت أسما شريف منير ووالدها الفنان شريف منير، قد تشاركا مؤخرًا في تقديم برنامج "أنا وبنتي" الذي عُرض عبر شاشة ON E المصرية واستضافا خلاله عدد من أبرز النجوم المصريين.