هيفاء وهبي بلوك مثير للجدل على البوستر الرسمي الأول لفيلم "أشباح أوروبا"

 شوقت الفنانة هيفاء وهبي الجمهور بطرحها البوستر الرسمي الاول لفيلم "أشباح أوروبا" وكشفت عن ملامح شخصيتها بالعمل المنتظر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

هيفاء وهبي بالشعر الأصفر على بوستر فيلمها الجديد

وفاجأت هيفاء وهبي الجمهور بشكل وملامح شخصيتها في فيلم "أشباح أوروبا" من خلال صورة البوستر الرسمية الأولى للفيلم ولشخصيتها والتي تدعى "لي لي"، وظهرت هيفاء وهبي بها بالشعر الأصفر وبإطلالة مثيرة للجدل، وأشارت بعرض الفيلم قريباً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by فيلم أشباح أوروبا (@renegades_of_europe) on

وكشفت هيفاء وهبي في الأيام الأخيرة عن عدة صور بشخصيتها في فيلم "أشباح أوروبا" والتي أثارت بها الجدل بسبب اعتمادها إطلالة جريئة بلون الشعر الأصفر، بالإضافة إلى التغيرات البدنية بها والتي تتناسب مع الشخصية والتي تؤدي بها دور أكشن بالفيلم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by فيلم أشباح أوروبا (@renegades_of_europe) on

تفاصيل عرض فيلم "أشباح أوروبا"

وكان أبطال فيلم "أشباح أوروبا" قد طرحوا عدة صور دعائية للشخصيات مؤخراً قبل طرح البوستر الرسمي الأول، ومن المتوقع طرح برومو الفيلم خلال أيام خاصة انه من المقرر ان يطرح الفيلم للمنافسة في موسم أجازة رأس السنة ومنتصف العام الدراسي في يناير المقبل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by فيلم أشباح أوروبا (@renegades_of_europe) on

ويدور فيلم "أشباح أوروبا" في إطار أكشن بوليسي ويشارك به عدد من النجوم مثل مصطفى خاطر وأحمد الفيشاوي وأروى جودة وعباس أبو الحسن وباسم سمرة ومن تأليف أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري وإخراج محمد حماقي في أول تجربة إخراجية له بالإضافة إلى انه أول تجربة انتاجية لمحمد وزيري مدير أعمال هيفاء وهبي السابق.