تعرفوا على إيرادات فيلم "الفلوس" لتامر حسني بعد 5 أيام من عرضه

يواصل فيلم "الفلوس" الذي يلعب بطولته الفنان تامر حسني، تصدر إيرادات شباك التذاكر في مصر، منذ بدء عرضه يوم 25 ديسمبر الجاري، وحتى مساء أمس الأحد.

إيرادات فيلم "الفلوس"

حيث حقق الفيلم منذ بدء عرضه قبل 5 أيام، إيرادات بلغت 8 ملايين و794 ألف جنيهًا مصريًا أي ما يوازي 73 ألف دولار، متفوقًا بذلك على أفلام الموسم التي تنافسه ومنها "استدعاء ولي عمرو" و"بيت ست".

كما حقق الفيلم، بالأمس فقط، في دور العرض المصرية، إيرادًا قُدر بمليون و179 ألفًا و681 جنيها مصريًا.

أبطال فيلم "الفلوس"

ونال فيلم "الفلوس" ردود أفعال مختلفة منذ بدء عرضه، وهو قصة تامر حسني وسيناريو وحوار محمد عبد المعطي، وإخراج سعيد الماروق وبطولة تامر حسني وزينة وخالد الصاوي وعائشة بن أحمد ومحمد سلام وأخرين، كما يظهر بالعمل الفنان أحمد السقا والفنانة مي عز الدين كضيوف شرف.

العرض الخاص لأحدث أفلام تامر حسني بحضور النجوم

وكان تامر حسني قد احتفل قبل أيام، بانطلاق عرض فيلمه الكوميدي الجديد في دور العرض السينمائية بمصر، وذلك وسط جمهوره وعدد من زملائه النجوم، حيث حضر كل من الفنانين أكرم حسني وحلا شيحة وهنا الزاهد وعمر السعيد ومحمد نور والمطرب حكيم والشاعر أمير طعيمة وبوسي شلبي وهشام ماجد وغيرهم.

النجمات في العرض الخاص

وبلعب تامر حسني في "الفلوس" شخصية "نصاب" يقوم بتأسيس عصابة خاصة به للقيام بعمليات النصب بطريقة كوميدية قبل أن يفتضح أمره ويتغير مسار الأحداث.

في سياق أخر، كان تامر حسني قد بدأ تصوير أحداث فيلمه الكوميدي الجديد "مش أنا" والذي يشارك به للمرة الاولى مع حلا شيحة في أول أفلامها بعد العودة من الاعتزال، ومن المقرر عرضه في الصيف المقبل، كما يعتبر الفيلم هو التجربة الإنتاجية الأولى لشقيقه حسام حسني.

تامر حسني مع النجمات في عرض فيلم الفلوس