فيديو شيرين عبد الوهاب تعلق على أزماتها بـ 2019:" أنا ناجحة ولا افتعل المشاكل"

يبدو ان شيرين عبد الوهاب قررت الرد في نهاية عام 2019 على مجمل أزماتها في العام المنتهي على هامش حفلها الاخير في مهرجان دبي للتسوق.

شيرين عبد الوهاب تصف 2019 بعام النجاحات

وقالت شيرين عبد الوهاب في لقاء لها مع برنامج "ذا انسايدر بالعربي" إنها تفتحر بكونها لم تتغير أو تتلون ولم تسمح للإعلام والدنيا ان تجعلها منافقة أو تغيرها، وذلك رداً على الانتقادات التي تتعرض لها بسبب تصريحاتها وتصرفاتها في الحفلات، وقالت إنها لا تفتعل المشاكل ولا تسعى وراء "التريند".

ورداً على وصف 2019 بانه عام الازمات لشيرين عبد الوهاب قالت شيرين إنه لم يكن عام الأزمات ولكنه عام النجاحات، وأضافت:" أنا ست ناجحة جداً والناس حابة شغلي وأغانيا والناس بتغني أغانيا أكتر مني"، وأشارت إلى إنها ستعود عاجلاً أم آجلاً على مواقع التواصل بعد اعتزالها لها خلال الشهور الأخيرة.

شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لمنتقديها في 2019

وردت شيرين عبد الوهاب على منتقديها خاصة على تصرفاتها في حفلاتها الأخيرة، وقالت إنها عندما تتعرض لسوء لابد ان ترد عليه بقسوة لانها ليست قليلة الحيلة وهو ما حدث عندما تعرضت لهاشتاق "اخرسي يا شيرين" والذي ردت عليه بقسوة في حفلها بموسم الرياض.

وأحيت شيرين عبد الوهاب آخر حفلاتها في 2019 في افتتاح مهرجان دبي للتسوق، وذلك بعد سلسلة حفلات لها في موسم الرياض وكذلك في القاهرة بعد غياب طويل، وأثارت شيرين عبد الوهاب الجدل هذا العام بسبب عدة مواقف لها كانت آخرها وصف منتقديها بـ"العوانس" والذي جعلها متهمة بالاساءة إلى النساء.