سميرة سعيد تودع 2019 بجلسة تصوير شبابية وتكشف عن أولى مفاجآت العام الجديد

ودعت الفنانة سميرة سعيد عام 2019 بآخر جلسة تصوير لها والتي خضعت لها بمناسبة فيديو كليب أغنيتها الجديدة "هوليلة" والتي لاقت نجاح كبير على يوتيوب بعد طحرها مؤخراً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on

سميرة سعيد تخطف الانظار بجلسة تصوير شبابية

ونشرت سميرة سعيد عدة صور جديدة لها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها للترويج لأغنيتها الجديدة "هوليلة"، والتي اعتبرها الجمهور وداع منها لعام 2019 بإطلالة شبابية تتناسب مع الأغنية الجديدة وكذلك مع إطلالات سميرة سعيد الشبابية طوال العام وآخرها طوال حلقات برنامج "ذا فويس".

وأعلنت سميرة سعيد عن أولى مفاجآتها الفنية في 2020 والتي تتمثل في غنائها لتتر مسلسل مغربي لأول مرة في مسيرتها بعنوان "هي"، وتتعاون في الأغنية مع فريق "ادرينالين" الغنائي، ومن المقرر عرض المسلسل والأغنية في مطلع العام الجديد على قناة mbc5.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on

أبرز مفاجآت سميرة سعيد في 2020

وينتظر الجمهور عدة مفاجآت من سميرة سعيد في العام الجديد بجانب تتر المسلسل مع فريق "ادرينالين" وعلى رأسها ألبومها الجديد والذي أجلت طرحه من 2019، وأكتفت بطرح أغنية منفردة بعنوان "هوليلة" والتي لاقت نجاح كبير على يوتيوب بتجاوزها المليون الاول في أيام قليلة من طرحها.

وتشارك سميرة سعيد أيضاً في لجنة تدريب وتحكيم برنامج "ذا فويس سينيور" والمعني باكتشاف المواهب الغنائية لمن هم فوق الستين عاماً، بمشاركة الفنانة نجوى كرم ونجوى كرم وملحم زين، وذلك بعد مشاركتها الأولى في نسخة الكبار من برنامج "ذا فويس" الموسم الخامس، ومن المتوقع عرض البرنامج في الشهور الأولى من 2020.