صور نجوم "مسرح مصر" ضيوف شرف عادل إمام في "فالنتينو"..تعرفوا على التفاصيل

يواصل الزعيم عادل إمام تصوير مشاهده بمسلسله الجديد "فالنتينو" المقرر عرضه في دراما رمضان 2020، حيث فوجئ الجمهور المتابع للزعيم وفريق عمل المسلسل، بظهور نجوم "مسرح مصر" في كواليس المسلسل.

نجوم "مسرح مصر" ضيوف شرف "فالنتينو"

ونشر الفنان مصطفى خاطر صورة عبر حسابه على انستجرام، كشف فيها عن ظهوره هو وزملائه علي ربيع ومحمد عبد الرحمن في المسلسل، وعبر عن سعادته الشديدة بالوقوف أمام عادل إمام، وعلق قائلًا: "اقسم بالله بقالي كتير بحاول اكتب حاجة مش عارف أقول إيه.. بس أحب أقول أنا بحبك يا أستاذ عادل وشرف كبير إني اقف جنب حضرتك.. شكرُا أستاذ رامي إمام وان شاء الله المسلسل يكسر الدنيا".

علي ربيع ومحمد عبد الرحمن يعلقان على ظهورهما مع الزعيم

من جانبه كشف الفنان علي ربيع عن صورة مختلفة، وأوضح أنه وزملائه من نجوم "مسرح مصر" سيظهرون كضيوف شرف الحلقة الأخيرة من "فالنتينو" وعلق قائلًا: "ماعتقدش إنن حد يقدر يجمعنا في عمل غير الزعيم عادل إمام.. انتظرونا ضيوف شرف.. والله فرحتك اليوم ده عندي بالدنيا وعن الضحك اللي حصل كنت حاسس إني في مدرسة المشاغبين.. عادل إمام يعني الفن المصري".

أما الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بـ"توتا" عبر أيضًا عن سعادته بالوقوف أمام الزعيم في عمل درامي بعدما شاركه من قبل في مسلسل "أستاذ ورئيس قسم"، ونشر صورته أيضًا مع زملائه مع الزعيم وقال: "الضحكة دي من قلبنا أوي وعمرنا ما بنضحكها غير مع الزعيم عادل إمام.. بجد شرف عظيم وقوفي معاك للمرة التانية وربنا يخليك لينا ودايما تفضل الزعيم.. صورة بجد مالهاش وصف من حلاوتها وجمالها"

تفاصيل مسلسل فالنتينو

الجدير بالذكر أن مسلسل "فالنتينو" من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام، ويشارك في بطولته إلى جانب عادل إمام، كل من دلال عبد العزيز وداليا البحيري ووفاء صادق وطارق الإبياري وهدى المفتي ومحمد كيلاني ورانيا محمود ياسين وحمدي الميرغني وأخرين.