حصاد 2019: نجوم واجهوا مواقف صعبة ومحرجة على المسرح ..كاظم الساهر أصيب بالرعب

نجوم تعرضوا لمواقف محرجة على المسرح

نجوم تعرضوا لمواقف محرجة على المسرح

كاظم الساهر تعرض لموقف محرج على المسرح في 2019

كاظم الساهر تعرض لموقف محرج على المسرح في 2019

هيفاء وهبي تعطل الميكرفون معها

هيفاء وهبي تعطل الميكرفون معها

ميادة الحناوي سقطت على المسرح

ميادة الحناوي سقطت على المسرح

سقوط عبدالله الرويشد على المسرح

سقوط عبدالله الرويشد على المسرح

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

اليسا خانتها ذاكرتها

اليسا خانتها ذاكرتها

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

محمد عبده

محمد عبده

اليسا

اليسا

اليسا

اليسا

تعرض العديد من النجوم الى مواقف لا يحسدون عليها خلال عام 2019 وذلك أثناء وقوفهم على المسرح امام الجمهور، منهم من أصيب بعارض صحي مفاجئ كالفنان عبدالله الرويشد، ومنهم من انتابه لحظة رعب بسبب اقتحام المعجبين للمسرح على غرار حالة كاظم الساهر، اما بعض النجمات فأثرن الجدل بغنائهن وهم حفاة الأقدام.

وفي حصاد 2019، رصدنا لكم أبرز المواقف الصعبة والمحرجة التي واجهت النجوم على المسرح:

كاظم الساهر واقتحام معجبة للمسرح

النجم العراقي كاظم الساهر أصيب بلحظة رعب شديدة بعدما قامت احدى المعجبات اللبنانيات بإقتحام مسرح احدى حفلاته بطريقة غريبة جداً اثناء انسجامه بتأدية احدى اغنياته، وقامت بإحتضانه ولف يديها على عنقه، ما جعله بحالة ذهول وتسبب بإزعاجه ، ورد عليها بإبعادها والصراخ عليها اعتراضا على تصرفها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وبعد لحظات، استدرك كاظم الساهر تصرفه الفظ ايضا مع المعجبة فقام بمصالحتها والتقاط صورة معها.

اصابة عبدالله الرويشد على المسرح

أصيب الجمهور بقلق كبير على صحة الفنان الكويتي عبد الله الرويشد في شهر مارس الماضي اثر تعثره وسقوطه على المسرح خلال إحيائه حفلا بمركز جابر الأحمد في الكويت، الأمر الذي نتج عنه اصابته بالرضوض والكدمات ونقل في لحظتها الى المستشفى لتلقي العلاج بدون ان يكمل حفله.

وبعدها، طمأن الفنان الكويتي كل محبيه عن صحته مؤكدا بأنه سيتعافى خلال أسابيع بعد التئام الرضوض.

سقوط ميادة الحناوي على المسرح

الفنانة السورية ميادة الحناوي تعرضت لموقف مشابه لزميلها عبدالله الرويشد. فخلال تأديتها أغنيتها الشهيرة "أنا بعشقك" على المسرح في تونس، سقطت ارضا وقام عدد من العاملين في المسرح بمساعدتها على النهوض، ثم وضعوا لها كرسيا لتجلس عليه قليلا بعد السقوط فحاولت الوقوف لكنها لم تسطتع، لتكمل حفلتها وهي جالسة واعتذرت من الجمهور جراء ذلك.

وقالت في تصريحات لاحقة بأن الطقس الحار هناك أثر عليها، كما اشارت الى تعرضها للإصابة بالعين، نافية أن تكون مصابة بأي مرض.

محمد عبده تخونه الذاكرة

النجم محمد عبده طالته ايضا المواقف المحرجة على المسرح لكنه تعامل معها بطريقة مرحة. فأثناء تأديته لإحدى أغنياته في حفلاته في السعودية، خانه النظر وهو يقرأ كلمات الأغنية على الأوراق الموجودة أمامه، ولم يستطع ايضا تذكر الكلمات، ما جعله يمازح الجمهور ويكمل الأغنية بجملة "ما قدرت إقرأ".

اليسا تنسى كلمات أغنيتها

النجمة اليسا وقعت ايضا بموقف مشابه لـ محمد عبده. وتداول الجمهور مؤخرا  مقطع فيديو ظهرت فيه إليسا خلال حفلة أحيتها في كندا اثناء تأديتها أغنية "ع بالي حبيبي"، الا انها نسيت كلام الاغنية ولامت نفسها قائلة "نسيتها يا عيب الشوم عليا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by

وفي نفس الحفل، ظهرت الفنانة اليسا وهي تدخل بمشادة كلامية مع أحد المعجبين بعد انتهائها من إحدى أغنياتها حيث ناداها احدهم بكلمة "هيييي ، اليسا" مما استفزها فنهرته وطلبت منه الرجوع لمكانه لأن ليس لديها أكثر لتقدمه، قائلة "ألا يعجبك ما أقدمه؟ هذا كل ما لدي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by One TV (@onetvlebanon) on

هيفاء ترمي بحذائها والميكروفون

الفنانة هيفا وهبي تفاجأت بتعطل الميكرفون اثناء تقديمها لأغنية "يا ابن الحلال" ا في إحدى حفلاتها في السويد، فقامت برمي الميكرفون، ثم استبدلته بمكيرفون مع سلك، ليتبين بأنه ايضا معطل، فتركته واستبدلت الغناء بالرقص.

كذلك اصيبت هيفاء بأوجاع في قدميها جراء ارتدائها الكعب العالي على المسرح، فقامت بخلع حذائها بطريقة طريفة امام الجمهور، واستكملت حفلتها حافية القدمين.