فيديو ديمة بياعة وقصي خولي في السينما لأول مرة

كشفت الفنانة السورية ديمة بياعة، عن تحضيرها حاليًا لتجربة سينمائية جديدة من إنتاج المنتج اللبناني مجد جعجع، لافتة إلى أن الفيلم لازال في مرحلة الكتابة حاليًا.

فيلم جديد يجمع ديمة بياعة وقصي خولي

ديمة بياعة تكشف عن تفاصيل فيلمها الجديد

وأوضحت ديمة بياعة خلال لقائها مع برنامج "The Insider بالعربي" الذي يُعرض عبر شاشة دبي، أن الفيلم من المقرر أن يشاركها في بطولته الفنان السوري قصي خولي، حيث تعتبر تلك التجربة الأولى لك منهما في عالم السينما، كما سيتم بدء التصوير في شهر أبريل من العام المقبل 2020.

قصي خولي

أبرز مفاجآت ديمة بياعة في أحدث أعمالها

وأكدت الفنانة السورية أن التجربة السينمائية المنتظرة، ستكون تجربة مميزة ومختلفة وغير متوقعة، مُضيفة: "كأنه فيلم من هوليوود لكن بتنفيذ عربي"، لافتة إلى أن دورها يحتاج عمل كبير على جسمها ولياقتها.

فيبدو أن ديمة بياعة بصدد المشاركة في فيلم يزخر بمشاهد الأكشن والتشويق، وبالرغم من رفضها الحديث عن أي تفاصيل خاصة بالعمل، إلا أن "زلة لسان" ربما قد كشفت عن طبيعة الدور الذي ستقوم به، حيث قالت خلال اللقاء إن الفيلم يحتاج أيضًا إلى حالة من "سايكو".. فهل ستقدم دورًا جديدًا لفتاة تعاني من أزمة نفسية؟!

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on

أخر أعمال ديمة بياعة

الجدير بالذكر أن أخر أعمال ديمة بياعة في الدراما كان المسلسل السوري "سلاسل ذهب" الذي عُرض هذا العام، وشارك في بطولته كل من بسام كوسا وشكران مرتجى وصباح الجزائري وجيني أسبر وكاريس بشار وعبد الهادي الصباغ وأخرين.

ديمة بياعة

الفنانة ديمة بياعة كانت قد علقت مؤخرًا من خلال لقاء تلفزيوني، عن مدى إمكانية مشاركة طليقها الفنان تيم حسن، في عمل جديد، وأكدت أنها لا ترفض تلك الفكرة، لكن بشرط أن يكون الدور جيدًا، والعمل ككل مناسب لها، وتابعت: "إحنا بالأخير فن وتمثيل.. ولو الدور حلو ليه لأ؟.. ده بيعتمد على الدور".

ديمة وابنيها

حيث كان الفنان تيم حسن متزوجًا من ديمة بياعة منذ عام 2002 حتى عام 2012، وأنجب منها ورد وفهد، ولكنهما انفصلا، وفي عام 2014 أعلنت ديما زواجها من رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو، فيما تزوج تيم حسن من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني عام 2017.