هند صبري تكشف سبب بكائها في مهرجان الجونة وتوجه رسالة لزوجها ..بالفيديو

هند صبري حلّت ضيفة جديدة على برنامج "معكم" على قناة cbc، مع الإعلامية منى الشاذلي وتطرقت الى سبب بكائها في مهرجان الجونة، موجهة رسالة لزوجها وأسرتها، كما تحدثت عن تفاصيل أعمالها الجديدة وطموحها للعام الجديد 2020.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on

هند صبري تكشف سبب بكائها

وكشفت الفنانة التونسية هند صبري عن سبب بكائها عقب تكريمها في الدورة الماضية من مهرجان الجونة السينمائي، وقالت بأنها بكت من الفرحة ولأن زوجها كان حاضرا معها أثناء التكريم، ووجهت له رسالة شكر على دعمه ومساندته لها وقالت له "احمد انا بحبك، ومن غيرك ما بقدرش اشتغل".

وطلبت من عائلتها مسامحتها على تقصيرها لكنها اكدت لهم بأنهم سيكونون فخورون بها لأنها تعمل، معربة عن فخرها بوالدتها التي كانت تعمل داخل المنزل وخارجه من اجل اسعادهم.

وتحدثت عن تفاصيل دعم عائلتها لها قائلة : "حسيت إنه مهم يبقا معاك حد مؤمن بيك، فكان وجوده فارق معايا، وكمان كنت حاسه بامتنان لأمي اللي شايله بناتي وأنا بتشغل.. الناس مش عارفه إننا عندا أسر وفي شغلانة قاهرة.. كنت حاسة بامتنان لزملائي اللي انبهرت بفرحتهم ليا، وقولت ما الواحد ممكن يتشغل الشغلانة دي ويكسب كل اللي حواليه اهو !".

هند صبري مع احمد عز في دراما رمضان

من ناحية ثانية، تستعد هند صبري للوقوف لأول مرة أمام النجم أحمد عز في الدراما التلفزيونية في السباق الرمضانى المقبل، وسيتعاونان في مسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء وينتمى إلى الأعمال المخابراتية، ويتم تصويره فى أكثر من دولة، ولم يستقر فريق العمل على اسمه حتى الآن، وهو من إنتاج سينرجي.

وكانت هند صبرى شاركت مؤخرا في فيلم "الفيل الأزرق2" الذي حصد جائزة أفضل فيلم فى عام 2019، وهو من إنتاج شركة سينرجى فيلمز.