الفنان اللبناني كميل سلامة لـ"هي":اكتشفت تيم حسن في "العميد" وتجربتي مع تامر حسني استثنائية

نشاط مهني لافت يعيشيه الفنان القدير كميل سلامة خلال الفترة الماضية حيث شارك في أكثر من عمل فني مهم كان أخرها فيلم "الفلوس" مع الفنان تامر حسني والذي بدأ عرضه منذ أيام.

الفنان كميل سلامة

كميل سلامة: سعيد بتجربتي مع تامر حسني في "الفلوس"

تحدث الفنان اللبناني كميل سلامة في تصريحات خاصة لـ"هي" عن رأيه في الفنان تامر حسني بعد مشاركته الأخيرة معه في فيلم "الفلوس" وكذلك تجربته في المسلسل الجديد "العميد" مع الفنان تيم حسن فقال كميل سلامة: "تجربتي في فيلم (الفلوس) مع الفنان تامر حسني أعتبرها تجربة خاصة واستثنائية وتحديدا وقت تصوير الفيلم في لبنان مع مجموعة محترفة من النجوم جعلت سعيد بها وكذلك أتمنى أن يحقق الفيلم النجاح المنتظر".

كميل سلامة وتيم حسن

كميل سلامة يتوقع نجاح مسلسل "العميد" لتيم حسن

كميل سلامة تحدث أيضا عن تجربته في مسلسل "العميد" مع الفنان تيم حسن فقال: "انتهيت من تصوير كامل مشاهدي في المسلسل وأجد تجربتي في المسلسل الجديد ممتعة خصوصا أنها مع المخرج باسم السلكا و تيم حسن وكاريس بشّار، فالعمل كان مناسبة للتعرف شخصيّا من الناحية الإنسانية على فنّانين كنت استمتع دائما بمشاهدتهم على الشاشة الصغيرة فزاد احترامي لهم".

كميل سلامة

كميل سلامة يكشف أسباب تطور الدراما اللبنانية

وأضاف كميل سلامة: "يجب ذكر الجهة المنتجة للعمل من ناحية الاحتراف والاحترام وكذلك كل فريق العمل، ارجوا أن يلقى مسلسل (العميد) النجاح خصوصا أنني أتوقع له ذلك".

وعن الدراما اللبنانية تحدث كميل سلامة فقال:"شهادتي عن الدراما اللبنانية قد تبدو مجروحة إذا أن معظم المهتمّين بها هم من الزملاء الذين أكنّ لهم كلّ احترام وتقدير، وأعترف أن هناك تقدّما ملموسا بفضل الدم الجديد من الشباب المتخصّص والذي بات يأخذ فرصته ويبرهن عن حرفيّة تساهم في تقريب هذه الدراما من جيل المشاهدين الشباب الذين باتت نظرتهم إلى الدراما لا تقتصر على الكلمة والتمثيل إنما صارت الصورة والإخراج والإيقاع والخيال من أسس متطلّباتهم كمشاهدين".

الفنان كميل سلامة

أهم أعمال الفنان كميل سلامة

شارك الفنان كميل سلامة في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية المهمة خلال مسيرته الفنية الطويلة سواء في الإخراج أو التأليف أو التمثيل، حيث أخرج كميل سلامة أكثر من عمل فني منها "نيالك بعدك صابر" و"كلكن سوا" كما قام بتأليف مسلسل "إذا الأرض مدورة" و"بيت خالتي" كما شارك في فيلم "قضية رقم 23" وفي فيلم "طالع نازل" وفيلم "بلا هيبة" وكان آخر الأعمال التي يشارك فيها فيلم "الفلوس" الذي بدأ عرضه منذ أيام ومسلسل "العميد" الذي سوف يعرض قريبا.