أنغام و راشد الماجد و رابح صقر يتألقون في ليلة "ياسر بوعلي" الغنائية بـ موسم الرياض

أحيا كل من الفنان رابح صقر ، راشد الماجد، ماجد المهندس، فؤاد عبد الواحد، وعائض، والفنانتين نوال الكويتية وأنغام ، حفلا غنائيا ضخماً  يحمل اسم الملحن "ياسر بوعلي" وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

راشد الماجد

تفاعل جماهيري كبير مع راشد الماجد في ليلة "ياسر بوعلي"

الفنان راشد الماجد كان من أبرز النجوم الذين شاركوا في ليلة "ياسر بو علي" وقد أبهر  الجمهور الكبير الذي حضر الحفل الغنائي الأضخم على الإطلاق حيث قدم مجموعة من الأغاني منها أغنية "هدية"، و"غروره" و"أنا الأبيض" وهي جميعها من ألحان ياسر بوعلي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@audiorotana) on

أنغام تشعل ليلة "ياسر بوعلي" بمجموعة من الأغاني الخليجية

الفنانة أنغام قدمت كذلك في فقرتها الغنائية مجموعة من الأغاني التي قام بتلحينها ياسر بوعلي و من أبرزها أغاني باللهجة الخليجية ومنها أغنية"راح تذكرني" و" لا تهجي" و"مجرد شيء" و"يوجعونك"، ومجموعة أخرى من الأغاني الشهيرة التي قدمتها الفنانة المصرية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@audiorotana) on

نوال الكويتية توجه رسالة لياسر بوعلي

الفنانة نوال الكويتية قدمت فقرتها الغنائية في ليلة "ياسر بوعلي" وسط ترحيب واستقبال ضخم من قبل الجماهير السعودية الحاضرة، ووجهت الفنانة الكويتية التحية للجمهور السعودي معربة عن سعادتها للمشاركة في هذا الحفل بسبب صداقتها للملحن ياسر بوعلي وعشقها لكافة الألحان التي تعاونت فيها معه، وان مشاركتها في الحفل تعد واجب عليها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@audiorotana) on

رابح صقر في ليلة "ياسر بوعلي"

الفنان رابح صقر تألق بدوره في ليلة الملحن ياسر بوعلي وقدم  مجموعة من أجمل الأغاني التي تعاون من خلالها مع الملحن الكبير ، وكان من أهم هذه الأغاني أغنية " تسوى خير" وأغنية " ودعتك" وهي من الأغاني التي قدمها الفنان رابح صقر منذ أكثر من 10 سنوات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@audiorotana) on

ماجد المهندس وعائض وفؤاد عبد الواحد يتألقون في ليلة "ياسر بوعلي"

الفنان ماجد المهندس الذي يعد من أحد أبرز نجوم ليلة "ياسر بوعلي" قدم أيضا أكثر من أغنية للملحن الكبير منها اغنية "حكم ضميرك" وأغنية "تسيبني وتروح" وأغنية " أنت أنا".

الفنان ماجد المهندس

الليلة الموسيقية الساهرة امتدت لأكثر من 5 ساعات من الطرب وكان من ابرز الحاضرين فيها كل من الفنان عائض والفنان فؤاد عبد الواحد و قدم الثنائي خلال الليلة الكبيرة مجموعة من الاغاني التي قام بتلحينها ياسر بوعلي.