غادة عادل تحتفل بعيد ميلادها الـ45 وسط أصدقائها وأبنائها الشباب..صور

احتفلت الفنانة غادة عادل بعيد ميلادها الـ45 مساء أمس، الأربعاء في أحد أماكن السهر بالقاهرة، وسط عدد من أصدقائها بالوسط الفني، بالإضافة إلى ابنها عبد الله وابنتها مريم.

عيد ميلاد غادة عادل

وشاركت الإعلامية إنجي علي، التي تعتبر من ضمن الصديقات المقربات لغادة عادل، مجموعة صور لها مع النجوم خلال عيد الميلاد، وحرصت على تهنئتها بعامها الجديد.

وحرص على حضور عيد ميلاد الفنانة غادة عادل كل من الفنان أحمد داود وأحمد رزق وكندة علوش والسيناريست تامر حبيب وأخرين، الذين التقطوا صورًا تذكارية مرحة خلال الليلة.

النجوم يهنئون غادة عادل بعيد ميلادها 

وتلقت غادة عادل التهاني من قبل أصدقائها وجمهورها ومن بينهم فيفي عبده ونيكول سابا والمطربة الشعبية بوسي وخالد أنور، كما حرصت على نشر مقطع فيديو عبر انستجرام، قدمه لها السيناريست تامر حبيب، يوثق أبرز أوقاتها مع أصدقائها.

الجدير بالذكر أن غادة عادل من مواليد 25 ديسمبر عام 1974، وتحرص كل عام على الاحتفال بعيد ميلادها وسط أصدقائها المقربين.

أحدث أعمال غادة عادل 

وكانت غادة قد أعلنت خلال الأسابيع الماضية عن مشاركتها في فيلم "الخطة العامية"، الذي يلعب بطولته كل من عمرو عبد الجليل، وعلي ربيع ومحمد عبد الرحمن، وهو من تأليف كل من أحمد عبد الوهاب وكريم كنز، وإخراج معتز التوني.

الفنانة غادة عادل

وظهرت غادة عادل كضيفة شرف مؤخرًا في الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق"،الذي قام ببطولته أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داود وكريم قاسم وخالد الصاوي ونسرين أمين، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.