فجر السعيد تغيب عن برنامجها بعد تعرضها لوعكة صحية جديدة

لم تمر سوى أيام قليلة منذ عودة الإعلامية الكويتية فجر السعيد إلى الكويت، بعد أزمتها الصحية الأخيرة التي استمرت معها لفترة طويلة وسافرت على إثرها إلى الخارج لتلقي العلاج؛ إلا وتعرضت الإعلامية لوعكة جديدة منعتها من مواصلة الظهور في برنامجها "هنا الكويت".

فجر السعيد تعود للكويت

وعكة صحية جديدة لفجر السعيد

فجر السعيد أعلنت أنها تعرضت لإصابة قوية خلال أول أيام عودتها لتقديم فقرتها بالبرنامج، وهو ما تسبب في غيابها عن الظهور في البرنامج خلال هذا الأسبوع.

وكتبت فجر السعيد عبر تويتر: "أول يوم عدت فيه لبرنامج هنا الكويت وفقرة على مسئوليتي.. طحت في الأستديو طيحة قوية على الرأس وبعد يومين من الطيحة بديت أحس في عدم التوازن والدوخة إذا وقفت أو لفيت يمين أو يسار.. ولازالت مستمرة للأسف.. لذلك اعتذرت هذا الأسبوع عن الظهور التلفزيوني وبإذن الله سأعود الأحد القادم".

عودة فجر السعيد للكويت

وكانت فجر السعيد قد عادت قبل ما يقرب من أسبوعين إلى الكويت، واستقبلها محبيها استقبالا حافلا، كما نشرت حينها عبر حسابها على انستجرام مقطع فيديو أطلت من خلاله لأول مرة على جمهورها قبيل هبوط طائرتها بأحد مطارات الكويت، وأكدت أنها غير مستوعبة عودتها لبلدها مرة أخرى، وأضافت: "والله ما أدري هو حلم ولا علم، ومش عارفة أقول إيه".

فجر السعيد في المستشفى

فجر السعيد تعاتب أحلام

وكانت الإعلامية الكويتية قد عاتبت صديقتها المطربة أحلام، لعدم مرافقتها عند عودتها للكويت، فردت على تغريدة حرصت فيها أحلام على دعمها وتهنئتها بعودتها لوطنها، وقالت فجر: "حبيبتي أم فاهد لا يمكن تتصورين اش اكثر تضايقت لما ماجيتي باريس ولا رافقتيني في رحلة العودة كما وعدتيني.. قلتي لي آنا وديتچ باريس وآنا بردچ الكويت تمشين.. وللأسف هذا ما صار وهم مالقيتچ بالمطار بس لقيت وردچ بالبيت.. الورد ما يعوضني عنچ ولا عن شوفتچ".

وترجع تفاصيل أزمة الإعلامية الكويتية عندما خضعت لعملية تحويل مسار في إحدى المستشفيات بالكويت، لكن بعد العملية تم اكتشاف إصابتها بتسريب من العملية أدى إلى تسمم حاد في الدم الذي أثر بشكل ملحوظ على الوظائف الحيوية، ليتم نقلها إلى إحدى المستشفيات الكبرى في الكويت والتي بدأت تتلقى العلاج فيها كمحاولة لإنقاد حياتها، لكنها بعد ذلك دخلت في غيبوبة مما استدعى نقلها إلى فرنسا من أجل استكمال العلاج هناك.