مسك الختام لموسم الرياض.. محمد عبده في "ليلة عراب الطرب"

مسك الختام لموسم الرياض.. محمد عبده في ليلة عراب الطرب

مسك الختام لموسم الرياض.. محمد عبده في ليلة عراب الطرب

فنان العرب محمد عبده

فنان العرب محمد عبده

محمد عبده يحيي ليلة عراب الطرب

محمد عبده يحيي ليلة عراب الطرب

محمد عبده

محمد عبده

سيكون الجمهور الذواق للفن الطربي الأصيل من محبي فنان العرب محمد عبده، على موعد مع ليلة طربية حملت اسم "ليلة عراب الطرب" يحييها الفنان القدير محمد عبده.

 مسك الختام لموسم الرياض.. محمد عبده في ليلة عراب الطرب

ضمن الأجندة الفنية لموسم الرياض، والذي يعد الموسم السياحي الأضخم بالسعودية، يشهد الموسم ختامًا رائعًا مع أجمل بداية للعام الجديد 2020، في ليلة عراب الطرب، مع فنان العرب محمد عبده، والتي ستقام يوم الثلاثاء القادم 31 ديسمبر 2019، على مسرح فنان العرب في بوليفارد الرياض.

وتأتي ليلة عراب الطرب الأسطورية والتي تعد تكريما لفنان العرب محمد عبده عن مشواره الفني الكبير، بتنظيم من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وإشراف الهيئة العامة للترفيه، والتي نوهت إلى أن الحفل يأتي تكريما لفنان العرب محمد عبده الذي قدم خلال مسيرته أجمل الأغاني مثل "بنت النور، شبيه الريح، ناعم العود، غالي الأثمان".

وفي إطار ذلك نشر الحساب الرسمي لـ "روتانا ميوزيك" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بوستر حفل ليلة عراب الطرب محمد عبده، واعدا بطرح تذاكر الحفل قريبا، مع تغريدة جاء فيها:

"آه ما أرق الرياض.. مسك لختام عام رائع من الترفيه وأجمل بداية لعام جديد.. ليلة عراب الطرب محمد عبده .. ٣١ ديمسبر.. قريبا بنعلن عن موعد بيع التذاكر".

وكان موسم الرياض قد نشر بوستر الحفل المنتظر "ليلة عراب الطرب" عبر موقع "تويتر"، وارفقه بتغريدة جاء فيها:

"إذا غنّى صارت كل التفاصيل على البال، وأخذنا في جنح الخيال .. وفي 31 ديسمبر ليلة بها الحظ كريم، ليلة بنكرّم فيها عرّاب الطرب محمد عبده اللي تغنّى ببنت النور، وشبيه الريح، وناعم العود، وغالي الأثمان".