تامر حسني يحتفل بالعرض الأول لفيلمه "الفلوس" مع زينة وحلا شيحة والنجوم.. فيديو وصور

احتفل الفنان تامر حسني اليوم بانطلاق عرض فيلمه الكوميدي الجديد "الفلوس" في دور العرض السينمائية بمصر، وذلك وسط جمهوره وعدد من زملائه النجوم بأحد السينمات بالقاهرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

تامر حسني مع أبطال "الفلوس" في العرض الخاص للفيلم

وحضر تامر حسني العرض الاول والخاص لفيلمه "الفلوس" بأحد السينمات بالقاهرة، وشهدت الاحتفالية حضور أبطال الفيلم وعلى رأسهم زينة وعائشة بن أحمد وخالد الصاوي بالإضافة إلى المخرج سعيد الماروق وضيوف الشرف على رأسهم الفنان علي ربيع في حين غاب الفنان محمد سلام عن العرض الخاص.

وحرص عدد من نجوم الفن على مشاركة تامر حسني ونجوم الفيلم احتفالية العرض الخاص وعلى رأسهم الفنان أكرم حسني وحلا شيحة وهنا الزاهد وعمر السعيد ومحمد نور والمطرب حكيم والشاعر أمير طعيمة وبوسي شلبي وهشام ماجد وغيرهم.

تامر حسني يفتتح موسم رأس السنة بفيلم "الفلوس"

وافتتح تامر حسني موسم رأس السنة السينمائي بفيلم "الفلوس" والذي تم تأجيل عرضه منذ موسم عيد الأضحى وموسم الصيف الماضيين، وطرح تامر حسني الأغنية الدعائية لفيلم "الفلوس" بعنوان "حلو المكان" والتي حققت نسبة مشاهدة كبيرة على يوتيوب ووصلت إلى اكثر من 7 مليون مشاهدة في أقل من أسبوع.

ويقدم تامر حسني في "الفلوس" شخصية "نصاب" ويؤسس عصابة خاصة به للقيام بعمليات النصب بطريقة كوميدية قبل ان يفتضح أمره وتتغير مسار الأحداث، وعلى الجانب الآخر بدأ تامر حسني تصوير أحداث فيلمه الكوميدي الجديد "مش أنا" والذي يشارك به للمرة الاولى مع حلا شيحة في أول أفلامها بعد العودة من الاعتزال، ومن المقرر عرضه في الصيف المقبل.