عمرو دياب يعلن تفاصيل أولى حفلاته في 2020 بجدة

عمرو دياب

عمرو دياب

الفنان عمرو دياب

الفنان عمرو دياب

عمرو دياب في حفله الاخير بالرياض

عمرو دياب في حفله الاخير بالرياض

عمرو دياب

عمرو دياب

عمرو دياب

عمرو دياب

أعلن الفنان عمرو دياب عن تفاصيل أولى حفلاته الغنائية في العام الجديد 2020 والتي سيبدأها من جدة بالسعودية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

عمرو دياب يبدأ رحلة حفلاته بـ 2020 في جدة

ونشر الفنان عمرو دياب بوستر حفله الجديد والأول في 2020 على حسابه بانستقرام والذي يحييه في مدينة جدة بالسعودية في التاسع من شهر يناير المقبل في قاعة ليلتي، والذي يأتي برعاية الهيئة العامة للترفيه، وذلك بعد موسم حفلات ناجحة له في الرياض مؤخراً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

ويحيي عمرو دياب حفلاً آخر بشهر يناير في دبي في 24 من الشهر المقبل، ولم يعلن عمرو دياب بشكل نهائي عن تفاصيل حفله الجماهيري في رأس السنة، رغم تردد عن إحيائه لحفل رأس السنة هذا العام في مدينة الغردقة الساحلية بمصر لأول مرة.

عمرو دياب يختتم حفلاته في 2019 بالسعودية

واختتم الفنان عمرو دياب حفلاته في 2019 بالرياض والتي أحيا بها عدة حفلات في موسم الرياض وآخرها حفله في مهرجان ميدل بيست الموسيقي، والذي طرح من خلاله عدة أغاني له بتوزيعات جديدة مع الدي جي ريهاب، وأبرزها أغنية "يوم تلات" والتي طرحها على قناته بيوتيوب.

ولم يحسم عمرو دياب أيضاً مصير بقية أغاني ألبومه الجديد "أنا غير" والذي بدأ طرح أغانيه بشكل منفرد بداية من موسم الصيف إلى الآن، ومنها أغنية "انا غير" و "يوم تلات" و "أول يوم في البعد" وغيرها، وتوقع الجمهور ان يستمر في طرح أغانيه الجديدة هذا الشهر بسبب عدم اعلانه عن انتهائه من طرح أغاني الألبوم الجديد.