تفاصيل حفل "ليلة ياسر بوعلي" في موسم الرياض بمشاركة 7 فنانين

نجوم ليلة ياسر بوعلي في موسم الرياض

نجوم ليلة ياسر بوعلي في موسم الرياض

راشد الماجد سيشارك في ليلة ياسر بوعلي

راشد الماجد سيشارك في ليلة ياسر بوعلي

انغام ستشارك في ليلة ياسر بوعلي

انغام ستشارك في ليلة ياسر بوعلي

رابح صقر

رابح صقر

نوال الكويتية

نوال الكويتية

بوستر  ليلة ياسر بوعلي في موسم الرياض

بوستر ليلة ياسر بوعلي في موسم الرياض

نجوم سيشارك في ليلة ياسر بوعلي

نجوم سيشارك في ليلة ياسر بوعلي

مسرح فنان العرب محمد عبده

مسرح فنان العرب محمد عبده

يترقب الجمهور السعودي مساء 27 ديسمبر الجاري 2019 حفلة تاريخية تحت عنوان "ليلة ياسر بوعلي" ضمن حفلات موسم الرياض، بمشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين الذين سيحيون الليلة معاً تكريماً للملحن المبدع ياسر بوعلي، وهي من إعداد ورعاية الهيئة العامة للترفيه وتنظيم شركة روتانا.

تفاصيل ليلة "ياسر بوعلي"

وتقام "ليلة ياسر بوعلي" على مسرح فنان العرب محمد عبده في البوليفارد بالرياض، ضمن حفلات "ليالي الأساطير" التي أطلقتها الهيئة العامة للترفيه.

ووصف تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية ليلة الملحن السعودي ياسر بوعلي بالحفلة الاستثنائية، ونشر عبر حسابه على "تويتر" البوستر الخاص بالحفلة، معلناً عن إقامتها في 27 ديسمبر المقبل، واوضح ان شعار الحفل سيحمل "دع الموسيقى تسرد قصة الحياة" ويضم البوستر الدعائي صوراً للنجوم الذين سيشاركون في إحيائها، وهم: راشد الماجد، وأنغام، ونوال الكويتية، وماجد المهندس، ورابح صقر، وعايض، وفؤاد عبدالواحد.

وسيقدم نجوم الحفل باقة متنوعة من الأغاني للملحن ياسر بوعلي و التي حققت نجاحاً باهراً، وسجلت انتشارا كبيرا في الساحتين الخليجية والعربية حيث تميّزت أعماله التلحينية بالذائقة الفنية المرهفة والتي يرضي مختلف الأذواق الموسيقية في العالم العربي.

ليلة الملحن السعودي ياسر بوعلي ستترافق مع لوحات فنية مبتكرة، وصوراً إبداعية في غاية الروعة، من خلال مؤثرات سمعية وبصرية فريدة، وتصاميم حديثة في المسرح، وتقنيات إضاءة وليزر مبهرة، وأنظمة صوت جاذبة، مع أحدث التقنيات المرئية، والعروض ثلاثية الأبعاد «3D».

ويشرف على تنظيم هذه الليلة فريق عمل تنفيذي يضم نخبة من الكفاءات الوطنية المتميّزة، والأسماء العالمية البارزة في مجال الإخراج والإنتاج وتصميم المسرح، من بينهم المخرج الأمريكي العالمي الشهير نابليون ديومو، الحاصل على عدة جوائز عالمية مرموقة، منها جائزة إيمي « Emmy Award»، الأمريكية العريقة في عامي 2011 و 2014م.

معلومات عن ياسر بوعلي

الموسيقار ياسر بوعلي بدأ مشواره الفني في عالم الألحان مع الفنان راشد الماجد عندما قدَّم له لحناً باللون الرومانسي لأغنيته المتميّزة «هدية» عام 2008م، لينطلق معه بعدها عبر مجموعة من الأعمال الغنائية، حتى لحَّن له أكثر من 15 عملاً غنائياً.

ومن ابرز النجوم الذين تعاونوا مع ياسر بو علي: الفنان رابح صقر الذي غنى من الحانه أكثر من 20 أغنية، كما غنَّى من ألحانه الفنان راشد الفارس، الفنانة نوال الكويتية، إبراهيم الحكمي، وليد الشامي، عايض يوسف، داليا مبارك، عبدالمجيد عبدالله، حسين الجسمي، طلال سلامة، فؤاد عبدالواحد، شمة حمدان، وإسماعيل مبارك، وغيرهم.

يذكر ان الملحن ياسر بوعلي سجّل اسمه ضمن قائمة الملحنين الذين لحَّنوا الأوبريتات التي تُقدَّم في مهرجان (الجنادرية).

أعداد مجلة هي