فيديو أنغام وأصالة وأسما لمنور يتألقون بليلة الشاعر تركي في موسم الدرعية

تألقت نجمات الغناء اليوم في ليلة الشاعر تركي بموسم الدرعية بالرياض والتي جاءت بعنوان "بعض من ذكرياتي" وقدمن بها أعمالهن الغنائية مع الشاعر تركي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by RotanaMusic (@audiorotana) on

نجمات الغناء يتألقن في ليلة "بعض من ذكرياتي"

وبدأت الليلة الغنائية في موسم الدرعية للشاعر تركي بالمطربة أميمة طالب والتي قدمت بعض من أغانيها مع الشاعر تركي مثل "دخيل الله"  قبل أن تصعد الفنانة داليا مبارك لاستكمال الليلة الغنائية وقمت عدة أغاني مثل "أغاني قديمة" و"سيوف الجفا" و أغنية "ألف مرة" التي غناها الفنان عبد المجيد عبد الله.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by RotanaMusic (@audiorotana) on

واستكملت الفنانة أسما لمنور الليلة الغنائية وقدمت عدة أغاني لها مع الشاعر تركي مثل "عمري" و "قهر" للفنان نبيل شعيل و"خلص حنانك" وظهرت النجمات في الليلة الطربية باطلالات موحدة باللون الأبيض وهو ما لاقى تفاعلاً واعجاباً كبيراً من الجمهور في الحفل ومواقع التواصل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by RotanaMusic (@audiorotana) on

أنغام وأصالة يجتمعان في ليلة تركي بموسم الدرعية

وتألقت الفنانة أنغام في الحفل بعد أداءها لفقرتها الغنائية والتي قدمت بها عدة أغاني للشاعر تركي مثل "ليه دايم" و"خلني بكرة لبكرة" و"ليه ساكت" للفنانة نوال الكويتية، و"حلفتلكم بالله" وقالت إنها محظوظة انها بدأت الغناء الخليجي مع الشاعر تركي، وتشعر إنها تحتفل بنجاح وتاريخ أخيها في الفن بفخر كبير وسعيدة بالمشاركة في تخليد إسمه وتمنت ان تقدم أعمال أخرى معه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by RotanaMusic (@audiorotana) on

واختتمت الفنانة أصالة الليلة الغنائية "بعض من ذكرياتي" وتألقت بإطلالتها البيضاء أيضاً وقدمت عدة أغاني للشاعر تركي مثل "اصحى تسأل" و"تناقض" و "هذا انت" و"ما عاد بدري"، قبل ان تختتم الحفل مع الفنانة أسما لمنور وأميمة طالب بأغنية "قالوا حبيبك مسافر"، وحرصت أصالة على اصطحاب ابنتها شام معها في الكواليس.