بعد غياب عامين.."أبلة فاهيتا" تعود على نتفليكس

سيرين عبد النور مع ابله فاهيتا حيث أن بعد حوالي عامين من الغياب، تعود الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" مرة أخرى إلى الأضواء، لتواصل تقديم برنامجها الشهير، لكن هذه المرة ليست على شاشة التلفزيون، بل ستظهر من خلال منصة إلكترونية شهيرة.

ابلة فاهيتا تعود على نتفليكس

عودة أبلة فاهيتا

الحساب الرسمي للدمية "أبلة فاهيتا" على انستجرام، أعلن مساء اليوم، الإثنين، عن عودة برنامجها مرة أخرى، قريبًا، عبر منصة نتفليكس العالمية، وعلق حساب أبلة فاهيتا على الخبر بطرافة قائلًا: "يوه! خبطت في القمة.. يهدها العالمية.. الأرملة تستطيع"، لكن لم يتم الكشف حتى الآن عن الموعد الرسمي لعرض البرنامج.

نبأ عودة برنامج أبلة فاهيتا لاقى إعجاب وتفاعل عدد كبير من متابعيها بالإضافة إلى عدد من النجوم من بينهم بيقولا معوض وبوسي شلبي.

نتفليكس ترحب بـ"أبلة فاهيتا"

وكشفت شبكة نتفليكس رسميًا عن عودة أبلة فاهيتا من خلالها، ونشرت الحسابات الرسمية لنتفليكس على مواقع التواصل الاجتماعي الصورة الرسمية لـ"فاهيتا" من برنامجها الجديد، وأرفقت بتعليق: "نورتينا يا أبلة.. ويلكم باك".

تفاصيل غياب أبلة فاهيتا

الجدير بالذكر أن الدمية الشهيرة كانت قد ظهرت في ختام فعاليات الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي في 2018، وحاورت عدد من الجمهور والنجوم خلال الحفل، وكان ذلك استعدادًا لعرض تلك اللقاءات خلال برنامجها الذي كان من المقرر أن تعود به بعدها بأسابيع قليلة عبر شاشة cbc.

عودة ابلة فاهيتا

لكن لم تتمكن أبلة فاهيتا من الظهور مجددًا عبر شاشة cbc المصرية، رغم تصوير عدد من حلقات البرنامج بالفعل، ليصبح مصير البرنامج مجهولًا في تلك الفترة، لتتوقف أبلة فاهيتا لمدة عامين تقريبًا، إلى أن أعلنت عودتها مساء اليوم، من خلال منصة نتفليكس.