نيكول سابا تحتفل بعيد زواجها الثامن وتكشف عن كواليس جديدة من حفل الزفاف

احتفلت الفنانة اللبنانية نيكول سابا والفنان يوسف الخال، بعيد زواجهما الثامن، واستعادت نيكول ذكريات حفل زفافها الفخم الذي أقيم بحضور عدد من أصدقائهما وعائلة كل منهما.

نيكول تحتفل بذكرى زواجها

نيكول سابا تحتفل بعيد زواجها الثامن

وشاركت نيكول سابا جمهورها على موقع انستجرام، بمقطع فيديو تنشره لأول مرة، يرصد كواليس تحضيرها لحفل زفافها على زوجها الفنان يوسف الخال، قبل 8 سنوات، حيث ظهرت نيكول في أثناء تجهيزها لارتداء فستان الزفاف ووضع المكياج، كما ظهرت برفقة والدتها وهي تقبلها، وأيضا برفقة عدد من صديقاتها.

الفنانة نيكول سابا وزوجها

كواليس جديدة من زفاف نيكول سابا ويوسف الخال

كما ظهر يوسف الخال في الفيديو وهو يستعد لارتداء بدلة الزفاف، بالإضافة إلى بعض اللحظات المرحة بينه وبين أصدقائه وأسرته، وعلقت نيكول سابا على الفيديو الذي نشرته على أنغام أغنية "وهج العشق" التي قدماها وقت زواجهما؛ وقالت: "أنت وهج العشق يا حبي الوحيد.. صاروا 8 سنين.. أنا وأنت معًا إلى الأبد".

كما شاركت نيكول سابا مقطع فيديو عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، ظهرت فيه مع زوجها وهما يحتفلان ويطفئان شموع عيد زواجهما الثامن.

نيكول سابا و"فور كاتس"

وتلقى الثنائي التهاني من جمهور كل منهما، الذين تمنوا لهما السعادة الأبدية معًا، وعبروا عن مدى محبتهما لهما كثنائي، وتحرص نيكول سابا باستمرار على مشاركة الجمهور بأسعد لحظاتها مع زوجها، من خلال الصور والفيديوهات التي توثق تلك اللحظات.

يوسف ونيكول

في سياق أخر، كانت الفنانة اللبنانية قد جمعت قبل حوالي شهرين فريق فتيات "فور كاتس" الشهير والذي كانت واحدة من بين أعضائه قبل سنوات طويلة، وانطلقت بدايتها الفنية منه، حيث شاركت نيكول جمهورها بصورة عفوية لها ضمت صديقاتها نجمات فرقة "فور كاتس" وهن بيرلا شلالا، داليدا رحباني، وزينة ليون، ليسترجع الجمهور معهن ذكريات الفرقة اللبنانية الشهيرة.