أول ظهور لأنغام بعد أزمتها الصحية الأخيرة.. وهل تتصالح مع أصالة في حفليهما؟

أنغام

أنغام

انغام

انغام

الفنانة انغام في احدث جلسة تصوير

الفنانة انغام في احدث جلسة تصوير

اول ظهور لانغام بعد ازمتها الصحية

اول ظهور لانغام بعد ازمتها الصحية

انغام في بروفات حفلها بالرياض

انغام في بروفات حفلها بالرياض

حفل انغام واصالة واسما لمنور في الرياض

حفل انغام واصالة واسما لمنور في الرياض

طمأنت الفنانة أنغام جمهورها على حالتها الصحية اليوم، ونشرت أول صورة وتعليق لها بعد أزمتها الصحية الأخيرة وبعد مغادرتها المستشفى واستعدادها لإحياء حفلات جديدة بموسم الرياض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

أول حفل يجمع أنغام بأصالة بعد خلافاتهما

ونشرت الفنانة أنغام التعليق الأول لها بعد مغادرتها المستشفى مؤخراً، وروجت لحفلها الجديد في موسم الدرعية في ليلة الشاعر تركي، ونشرت صورة من أحدث جلسة تصوير لها وعلقت:" حفل بعض من ذكرياتي تركى ..غداً الاثنين ٢٣ ديسمبر ٢٠١٩ انتظروني".

وتداول جمهور أنغام صوراً لها في الرياض في بروفات حفلها غداً، في أول ظهور لها بعد أزمتها الصحية الأخيرة، والتي أقلقت بها الجمهور بسبب عدم كشفها عن تفاصيل حالتها وتردد إصابتها بحصوات في الكلي وإنها خضعت لعلاج مؤقت بسبب ارتباطها بحفلات في الرياض ومن المقرر ان تستكمل العلاج بعد عودتها.

أنغام وأصالة وأسما لمنور في ليلة تركي

وظهرت أنغام بحالة صحية ومعنوية جيدة في صورها ببروفات حفلها المنتظر، والذي ستشارك به برفقة عدة مطربات وعلى رأسهن أصالة وأسما لمنور وأميمة طالب في ميدان الدرعية غداً، ويعتبر أول حفل يجمعها بأصالة في الرياض بعد قطيعتها وخلافاتهما هذا العام.

وتوقع الجمهور ان تحدث مصالحة بين أنغام وأصالة في حفلهما غداً كونها اللقاء الأول لهما في الرياض، خاصة بسبب ارتباط الجمهور بحفلاتهما المشتركة في السنوات الأخيرة قبل خلافاتهما وقطيعتهما هذا العام بسبب زواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم، والذي كان متزوجهاً من ابنة شقيق زوج أصالة، وهو ما تسبب في اندلاع الخلافات بين النجمتين.