راغب علامة يهنئ ويشيد بـ مهدي عياشي بعد فوزه بلقب الموسم الخامس من ذا فويس - The Voice

مهدي عياشي

مهدي عياشي

مهدي عياشي يفوز بلقب ذا فويس

مهدي عياشي يفوز بلقب ذا فويس

راغب علامة ومهدي عياشي

راغب علامة ومهدي عياشي

راغب علامة

راغب علامة

الفائز بلقب ذا فويس مهدي عياشي

الفائز بلقب ذا فويس مهدي عياشي

راغب علامة والمتسابقين

راغب علامة والمتسابقين

مهدي عياشي بعد فوزه

مهدي عياشي بعد فوزه

حالة من السعادة يعيشها محبو ومشجعو الفنان التونسي مهدي عياشي، بعد فوزه مساء أمس السبت، بلقب الموسم الخامس من برنامج "ذا فويس" "The Voice"، وذلك بعد فوزه بأعلى نسبة تصويت من الجمهور، ليفوز راغب علامة باللقب أيضًا في أول مشاركة له في البرنامج.

وحصل مهدي عياشي على الجائزة المقدرة بإنتاج ألبوم غنائي وعقد إدارة أعمال من شركة "بلاتينيوم ريكوردز"، ونال المطرب التونسي إشادات كبيرة من الجمهور بعد أدائه بالأمس.

مهدي عياشي بعد فوزه

راغب علامة يهنئ مهدي عياشي بفوزه بلقب "ذا فويس"

من جانبه عبر الفنان راغب علامة عن سعادته بفوز أحد أعضاء فريقه هذا العام، باللقب، وحرص على تهنئة مهدي عياش بعد انتهاء الحلقة، وذلك عبر حسابه على تويتر، فكتب: "أنا حبّيت بختام هيدا الموسم من ذا فويس أنّك تغنّي أغنية من التراث التونسي الأصيل، ومتل العادة أبدعت وتألّقت، أنت فخر للشعب التونسي والعربي.. هنيئاً لنا بهذا الصوت المميّز".

وأضاف راغب علامة: "أحلى صوت.. مبروك مهدي عياشي.. مبروك ذا فويس ومبروك العالم العربي.. مبروك تونس".

تشجيع مستمر من راغب علامة لـ مهدي عياشي

وكان راغب علامة حريصًا على تشجيع مهدي عياشي طوال الحلقة، ومع أدائه للأغاني التي قدمها بالختام، فكتب أيضًا: "مهدي عياشي كنت قدّ رهاني عليك، وأثبتت أنك مش بس أستاذ على المسرح، وبروفيسور مبدع كمان!.. بهنّيك على هالأداء الرائع لأغنية مدرسة الحب وعلى لمساتك الساحرة.. مهدي برافو برافو".

الحلقة الأخيرة من "ذا فويس"

الجدير بالذكر أن الحلقة الأخيرة من "ذا فويس" شهدت تنافساً قوياً بين المتسابقين الأربعة رضوان الأسمر من فريق سميرة سعيد وإيمان عبد الغني من فريق أحلام وفهد مفتخر من فريق محمد حماقي ومهدي عياشي من فريق راغب علامة وقدم كل متسابق أغنيتين في العرض المباشر الأخير.

وبجانب تألق المواهب في الحلقة الأخيرة من برنامج اكتشاف المواهب الشهير، تألق نجوم لجنة التدريب أيضًا بعدما قدموا عروضهم في الحلقة الأخيرة، وقدمت سميرة سعيد أغنيتها الجديدة "هوليلة"، وقدم محمد حماقي أغنية "يا ستار" وكشفت أحلام عن أغنيتها الجديدة "انا ما ادري" على مسرح "ذا فويس" وقدم أيًاً راغب علامة أغنيته الخليجية الجديدة "كان غيرك أشطر" قبل ان يختتم الموسم الخامس بإعلان فوز مهدي العياشي باللقب من فريق راغب.