مهدي عياشي يفوز بلقب الموسم الخامس من برنامج "ذا فويس- The Voice"

فاز المتسابق التونسي مهدي عياشي من فريق راغب علامة بلقب الموسم الخامس من برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس" بعد عرض الحلقة الاخيرة من البرنامج الليلة على قناة mbc.

يفوز بلقب الموسم الخامس من ذا فويس

وحصل المتسابق مهدي عياشي من فريق راغب علامة على أعلى نسبة تصويت من الجمهور في الحلقة الأخيرة من "ذا فويس" ليعلن فوزه بلقب الموسم الخامس من البرنامج، وبعد أن قدم أداء قوي طوال مسيرته في البرنامج.

وشهدت الحلقة الأخيرة من "ذا فويس" الليلة تنافساً قوياً بين المتسابقين الأربعة رضوان الأسمر من فريق سميرة سعيد وإيمان عبد الغني من فريق أحلام وفهد مفتخر من فريق محمد حماقي ومهدي عياشي من فريق راغب علامة وقدم كل متسابق أغنيتين في العرض المباشر الأخير.

نجوم ذا فويس يتألقون في الحلقة الأخيرة

وبجانب تألق المواهب في الحلقة الأخيرة من "ذا فويس"، تألق نجوم لجنة التدريب أيضاُ بعدما قدموا عروضهم أيضاً في الحلقة الأخيرة، وقدمت سميرة سعيد أغنيتها الجديدة "هوليلة"، وقدم محمد حماقي أغنية "يا ستار".

وكشفت أحلام عن أغنيتها الجديدة "انا ما ادري" على مسرح "ذا فويس" وقدم أيضاً راغب علامة أغنيته الخليجية الجديدة "كان غيرك أشطر" قبل ان يختتم الموسم الخامس بإعلان فوز مهدي العياشي باللقب من فريق راغب علامة.