فيديو أمير كرارة وأحمد السقا يفاجئان حماقي على مسرح "الميدل بيست" بالسعودية

انطلقت مساء أمس الخميس، فعاليات مهرجان "ميدل بيست الموسيقي" في المملكة العربية السعودية بمنطقة درة الرياض، والذي يستمر حتى يوم 21 ديسمبر الجاري بمشاركة عدد من أبرز نجوم الوطن العربي.

مفاجأة أحمد السقا وأمير كرارة لحماقي

وبدأ الحفل بالأمس بعدد من الاستعراضات الضخمة، ثم حفل غنائي أحياه المطرب المصري محمد حماقي، والذي شهد مفاجأة من النجمين المصريين أمير كرارة  وأحمد السقا.

وحرص الفنان أمير كرارة خلال الحفل، على الصعود إلى خشبة مسرح "ميدل بيست" وتقديم التحية للفنان محمد حماقي والترحيب به وإثارة حماس الجمهور أكثر، كما صعد أيضًا الفنان أحمد السقا إلى المسرح أيضًا ليعبر عن مدى سعادته بحضوره أولى حفلات مهرجان ميدل بيست الموسيقي، بالإضافة إلى الترحيب بحماقي وكرارة.

رابح صقر وتفاعل كبير من حضور الميدل بيست

وتداول الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الفيديوهات التي ترصد مرح وطرافة النجوم المصريين الثلاثة معًا خلال حفل ميدل بيست.

وبعد حفل حماقي، شارك النجم السعودي رابح صقر، في افتتاح ميدل بيست، وقدم حفلًا غنائيًا ضخمًا أيضًا، وتداول محبيه مقطع فيديو يرصد لحظة صعوده على خشبة المسرح وتفاعل الجمهور معه.

وكانت هيئة الترفيه قد أعلنت أن عدد حضور اليوم الأول لمهرجان ميدل بيست الموسيقي قد تجاوز الـ130 ألف شخص، في رقم يعتبر الأكبر لحضور جماهيري على مستوى العالم في ليلة واحدة.

حفل الميدل بيست

معلومات عن ميدل بيست

الجدير بالذكر أن مهرجان ميدل بيست يضم 5 مسارح رئيسية، من بينها مسرح "بيج بيست" والذي يشمل العروض الرئيسية، وهو أكبر مسرح في المهرجان ويستوعب أكثر من 45,000 شخص، ويضم المهرجان أيضاً مسرح "أندرجراوند بيست 1 و2" وهما مسرحان يستضيفان أشهر عمالقة الفن العالميين والمحليين، كذلك مسرح "داون بيست" الذي يستضيف دي جي وموسيقيين بارزين وعدداً من المواهب المحلية.