وليد توفيق يكشف لأول مرة عن صورة نجل زوجته جورجينا رزق برفقة ولديهما

فاجأ النجم اللبناني وليد توفيق متابعيه عبر انستغرام بكشفه لأول مرة  عن صورة لنجل زوجته ملكة جمال الكون السابقة جورجينا رزق من زوجها الأول.

الصورة الأولى لإبن جورجينا رزق البكر

ونشر وليد توفيق صورة عبر حسابه على انستغرام ضمت كل من ولديه "الوليد ونورهان" من زوجته ملكة جمال الكون جورجينا رزق، ويتوسطهما الشاب "علي" وهو النجل البكر لجورجينا من زوجها الأول علي حسن سلامة الّذي لقي حتفه قتلا عام 1979، ولهذا السبب يطلق البعض على ملكة جمال الكون السابقة لقب "أم علي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

المال والبنون زينة حياة الدنيا. علي. الوليد نور

A post shared by Walid Toufic | وليد توفيق (@walidtouficofficial) on

وعلّق وليد توفيق على الصورة قائلا "المال والبنون زينة حياة"، وتعتبر المرة الأولى التي يظهر فيها الشاب "علي" على الأضواء حيث لم يسبق ان نشرت والدته او زوجها وليد توفيق أي صورة له، وبدا بأن الشاب لا يشبه والدته حيث يتمتع بملامح سمراء.

كما بدت نورهان، ابنة الثنائين بجمال ساحر في اللقطة التي جمعتها بأخويها، وسارع الكثيرون الى تشبيه جمالها بوالدتها جورجينا رزق.

ومن النادر ان ينشر وليد توفيق صورا لزوجته جورجينا رزق وولديهما حيث يحرصون على الإبتعاد عن الأضواء.

وليد توفيق في مسلسل "دبا تزيان"

 من ناحية ثانية، يشارك وليد توفيق كضيف شرف في حلقتين من السلسلة الكوميدية الاجتماعية "دبا تزيان" التي تعرض حاليا على قناة MBC 5، والمسلسل من اخراج ​هشام الجباري​ ، ويجمع بين جيلين متلاحقين من الفنانين المغاربة، كما اعتبر بمثابة عودة مستحقة لهرمي الكوميديا محمد الجم ونزهة الرگراگي بعد طول غياب الى جانب كل من مجدولين الادريسي وعزيز حطاب وسعيد آيت باجا وسلمى السيري وسيمو سدراتي وتسنيم شهام، توليفة ابداعية مميزة .

وعبر  وليد توفيق عن إعجابه الكبير بموهبة الفنانة المغربية فاتي جمالي والتي يجتمع معها في المسلسل المذكور، وتوقع لها خلال لقائه في برنامج The Insider بالعربي، بأن يكون مكانها في مصر، كما وصفها بأنها نسخة ثانية عن الفنانة المصرية نبيلة عبيد.