سعد لمجرد وميريام فارس وفرقة ميامي يشعلون حفلهم بموسم الرياض..شاهدوا

ليلة غنائية ساهرة عاشها الجمهور السعودي مع كل من الفنان سعد لمجرد والفنانة ميريام فارس وفرقة ميامي في حفلهم الكبير ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

الفنان سعد لمجرد

سعد لمجرد يشغل أجواء موسم الرياض

أشعل الفنان سعد لمجرد حفله بموسم الرياض الذي أقيم على مسرح محمد عبده بالبوليفارد وسط حضور جماهيري كبير، وعاد سعد لمجرد بعد سنوات من الغياب عن إحياء الحفلات الغنائية بإحيائه لحفله الأول بالمملكة العربية السعودية حيث بدأ فقرته  بأغنية "سلام" التي قدمها بأكثر من لغة وهي العربية والأمازيغية والإنجليزية بينما حظى سعد لمجرد باستقبال حافل من الجمهور.

وقدم كذلك سعد لمجرد أغنية "إنتي باغية واحد"، و"غلطانة" و"مال حبيبي مالو" ، و"نجيبك" التي تفاعل الجمهور معها بشكل كبير وقام بغنائها معه وكذلك أغنية "لمعلم" و "لمن نشكي" و"يخليك للي"، و"غزالي"، ووجه لمجرد تحية للفنان محمد رمضان قبل أن يقوم بغناء "إنساي"، وارتدى سعد لمجرد أثناء الحفل أكثر من زي، وحمل كذلك العلم السعودي والمغربي أثناء غنائه.

ميريام فارس تغني لمحمد عبده

قدمت الفنانة ميريام فارس خلال حفلها بموسم الرياض مجموعة من الأغاني المهمة خلال مسيرتها الغنائية والتي منها أغنية "قومي" و"إيه الي بيحصل"، "كيفك إنت"، "من عيوني" و"حبيبي سعودي"  كما قدمت أغنية "يا مستجيب للداعي" للفنان الكبير محمد عبده التي قام بغنائها الجمهور معها.

وتحدثت الفنانة ميريام فارس للجمهور السعودي وعبرت عن سعادتها بإحياء حفلها بالمملكة العربية السعودية والذي كانت تعتبره حلما من أحلامها، ميريام فارس أعلنت كذلك عبر حفلها أنها ستحضر حفل "ميدل بيست" الموسيقى الذي من المقرر إقامته يوم 21 ديسمبر الجاري وأنها سوف ترتدى البندانة.

فرقة "ميامي" تتألق في حفلها بموسم الرياض

فرقة "ميامي" تألقت كذلك على مسرح "محمد عبده" بالبوليفارد بمجموعة من أشهر أغانيها التي اشتهرت بها حيث قدمت الفرقة أغنية "يا عمري أنا" و"فرصة سعيدة شفناكم"، و"هبانكو" و" اشلون انساك"، "ويا سعودي".

التفاعل لم يتوقف من الجمهور الذي حضر الحفل مع فرقة ميامي وتحديدا أثناء تقديم الفرقة لأغنية "صبوحة" التي رددها الجمهور مع الفرقة.