هيفاء حسين ترد على متابعة سخرت منها بسبب طفليها التوأم وتلقنها درسا

واجهت الفنانة البحرينة هيفاء حسين موقفا محرجا بسبب هجوم إحدى المتابعات عليها عبر حسابها على "انستجرام"، لكن الفنانة البحرينة ردت بشكل حاسم على هذا الهجوم.

الفنانة هيفاء حسين

هجوم على هيفاء حسين بسبب موعد ولادتها

تعرضت الفنانة هيفاء حسين عبر حسابها على "انستجرام" لهجوم من إحدى المتابعات تناولت فيه التصريحات التي قالها الفنان حبيب غلوم عن موعد ولادة زوجته الفنانة هيفاء حسين حيث كان مقررا يوم 2 ديسمبر الجاري والذي يوافق اليوم الوطني الإماراتي.

حيث اعتبرت المتابعة أن النجوم يختارون كل شيء على حسب أهوائهم حتى موعد ولادة أبنائهم فقالت: "هيفاء حسين يعطني جوك تقولين لدكتوره متفقين نولد في اليوم الوطني الإماراتي ما شاء الله عليكم يا فنانات تختاروا نوع الجنين تختاروا اي يوم تولدين ما صار حمل هذا صار طلبيه من أي موقع الولادة ماله يوم محدد كذلك جنس المواليد حتي لو ضربتي ابره تفجير".

الهجوم على هيفاء حسين

هيفاء حسين: راجعي ثقافتك قبل الاستهزاء بنا

الفنانة هيفاء حسين ردت على هذا الهجوم حيث أكدت أن حملها بتوأم هو السبب في تحديد موعد ولادة طفليها سلطان وجواهر، وأن ذلك يقوم بتحديده الأطباء خوفا من أي مضاعفات فكتبت: "أي نعم متفقين أن تولدني في تاريخ معين لان لازم اسوي عملية وأنا احتاجها للضرورة لان فيني توأم وأمن للتوأم وقت الولادة عشان ما تصير مضاعفات لحظتها".

هيفاء حسين مع أحد توأمها

وهاجمت الفنانة نقص المعلومات لدى المتابعة وطالبتها بمراجعة ثقافتها وطالبتها بعدم التسرع والاستهزاء بحالتها فقالت: "الظاهر انج ما عندج ثقافة عن هالموضوع الأفضل تحاولين تقرأين او تسألين أي دكتورة نساء عن حالة التوأم وليش يقررون يسوون عملية قيصرية ومدى إمكانية تحديد يوم الولادة، جذي أفضل من تتسرعين وتستهزئين فينا".

رد هيفاء حسين

تفاصيل أزمة موعد ولادة هيفاء حسين

الفنان حبيب غلوم ظهر في شهر نوفمبر الماضي عبر برنامج " ذا إنسايدر بالعربي" وكشف عن موعد ولادة زوجته الفنانة هيفاء حسين حيث أكد أن الولادة من المتوقع أن تكون في العيد القومي الإماراتي الموافق لـ 2 ديسمبر، لكن يبدو أن حالة الفنانة أجبرتها على الولادة في يوم 19 نوفمبر قبل الموعد الذي تم الإعلان عنه، وقد رزقت هيفاء حسين والفنان حبيب غلوم بتوأم أطلقا عليهما اسمي سلطان وجواهر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@theinsiderar) on