خاص: موعد انتهاء تصوير مسلسل "فالنتينو" لعادل إمام

أعمال مهمة تشارك فيها الفنانة الشابة هدى المفتي خلال هذه الفترة، فبعدما اقتربت من الانتهاء من تصوير مشاهد مسلسلها الجديد "فالنتينو" خلال هذا الشهر تستعد كذلك لعرض فيلم "بنات ثانوي" المقرر في شهر يناير 2020.

الفنانة هدى المفتي

موعد انتهاء تصوير مسلسل "فالنتينو" لعادل إمام

تحدثت الفنانة هدى المفتي في تصريحات خاصة لـ"هي" عن مسلسلها الجديد "فالنتينو" مع الفنان عادل إمام والتي بدأت تصويره منذ شهور وهو من الأعمال المنتظر عرضها في شهر رمضان 2020، فكشفت هدى المفتي عن موعد انتهاء تصوير المسلسل فقالت: "اقتربنا أخيرا من تصوير مسلسل (فالنتنيو) بعد رحلة طويلة، فمن المقرر أن ينتهي تصوير كامل مشاهد العمل خلال الأسبوع القادم، ليدخل مرحلة جديدة من التجهيز للعرض في شهر رمضان 2020".

مسلسل "فالنتنيو"

ويشارك في بطولة مسلسل "فالنتينو" لعادل إمام مجموعة من النجوم أبرزهم الفنانة داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

هدى المفتي

هدى المفتي: "بنات ثانوي" قصة رومانسية

وأوضحت هدى المفتي تفاصيل الإعداد لفيلم "بنات ثانوي" الذي أعلن عن طرحه في دور العرض السينمائية خلال شهر يناير القادم، حيث أوضحت المفتي بعض التفاصيل التي صاحبت الفيلم خصوصا فترة تصويره فقالت: "فيلم (بنات ثانوي) بدأ التحضير له منذ فترة طويلة ولم يتم تصويره خلال شهر كما يردد البعض، وإن كان هناك التكتم بسبب فكرة الفيلم الجديدة، فكل بطلة من أبطال العمل تشارك في قصة مختلفة ورومانسية".

الفنانة هدى المفتي

موعد عرض فيلم "بنات ثانوي"

وأعلن المنتج أحمد السبكي منذ أيام عن موعد عرض فيلم "بنات ثانوي" حيث كتب عبر حسابه على "انستجرام" :" بإذن الله 7 يناير، فيلم (بنات ثانوي) بدور العرض"، ويتناول الفيلم 5 قصص لفتيات في المرحلة الثانوية ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة من النجوم الشباب هم جميلة عوض، ومحمد الشرنوبي، وهدى المفتي، ومايان السيد، مي الغيطي، وهنادي مهنا، وتامر هاشم، والعمل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@ahmedelsoobky) on