إلهام شاهين تزور قبر هيثم أحمد زكي في ذكرى الأربعين..صور

حرصت الفنانة إلهام شاهين على إحياء الذكرى الأربعين لوفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي وذلك بزيارتها لقبر الفنان الراحل.

الفنان الراحل هيثم أحمد زكي

إلهام شاهين تطلب الدعاء لهيثم أحمد زكي

نشرت الفنانة إلهام شاهين عبر حسابها على "انستجرام" صورة أثناء زيارتها لقبر الفنان الراحل هيثم أحمد زكي والذي تمر ذكري الأربعين على وفاته وكتبت الفنانة تعليقا على الصورة: "النهاردة أربعين هيثم أحمد زكى الله يرحمه، نسألكم الدعاء و الفاتحة على روحه" وظهرت الفنانة إلهام شاهين بالملابس السوداء وعلامات الحزن على وجهها وقد تفاعل متابعي الفنانة مع رسالتها حيث كتب العديد منهم الأدعية للفنان الراحل وعلقت كذلك الفنانة إيمان العاصي على الصورة فقالت: "حبيبي الله يرحمهم أجمعين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@elhamshahin1) on

40 يوما على وفاة هيثم أحمد زكي

ومر أربعون يوما على وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي الذي توفي يوم 6 نوفمبر الماضي، وقد حرص أصدقاء الفنان الراحل على بناء مسجد يحمل اسم الفنان ولم يتم الكشف عن أسماء المساهمين فيه بل اكتفى زملاء وأصدقاء هيثم أحمد زكي بنشر صور للافتتاح المسجد الذي أقيمت فيه أول صلاة جمعة يوم 13 ديسمبر الماضي.

مسجد هيثم أحمد زكي

ونشر الفنان محمد محمود عبد العزيز عبر حسابه على "انستجرام" صورة من افتتاح المسجد وعلق عليها: "الحمد لله رب العالمين، افتتاح مسجد أخونا الغالي هيثم احمد زكى، الله يرحمك و يغفر لك و يرحمنا جميعا يا رب إن شاء الله إلى أن نلتقي إن شاء الله (أسألكم الفاتحة و الدعاء لابويا و لهيثم احمد زكى و لكل من رحلوا عنا)".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@mohamedmahmoudabdelaziz_) on

ممنوع التصوير في مسجد هيثم أحمد زكي

الفنانة ناهد السباعي التي تعد أحد الأصدقاء المقربين للفنان الراحل هيثم أحمد زكي  تفاعلت مع صور المسجد بعد تجهيزه وعلقت عبر حسابها على "انستجرام" وأكدت أنه ممنوع تواجد وسائل الإعلام في المسجد فقالت: "الجمعة السادسة لوفاة هيثم، اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك تم بحمد الله بناء جامع هيثم احمد ذكي في الجمعة السادسة نرجو الدعاء لهيثم و أمواتنا و الأموات جميعا. صحاب هيثم أحلا صحاب ف الدنيا أي حد يتمني يبقي عنده صحاب زيهم، ممنوع وجود أي صحافة تجنبا للمشاكل ده الجامع للدعاء و الصلاة و صالح الأعمال فقط و ليس للتصوير و الإعلام".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by 

الفنان الشاب هيثم أحمد زكي رحل بشكل مفاجئ في 6 نوفمبر الماضي عن عمر يناهز 35 عاما، مما تسبب في صدمة لجمهوره وأصدقائه من الوسط الفني وخارجه حيث لم يصدق بعضهم ما حدث لصديقهم.