بلقيس تطرب جمهورها في البحرين وتكشف عن مفاجأتها في 2020..صور‏

لمدة ساعتين من الغناء المتواصل، أحيث النجمة بلقيس فتحي حفلا في دولة البحرين، بحضور أكثر من 50 ألف شخص، حيث شاركت في مهرجان العيد الوطني المجيد بحلبة البحرين الدولية، وقدمت خلاله وسط تفاعل الجمهور مجموعة كبيرة من أهم أغنياتها الى جانب بعض الأغنيات التي أعدتها خصيصاً بمناسبة اليوم الوطني لمملكة البحرين.

بلقيس تحتفل باليوم الوطني البحريني للسنة الثالثة

وبحسب بيان رسمي صادر عن المكتب الإعلامي لبلقيس، قدمت المطربة المحبوبة، برفقة فرقتها الموسيقية أغنية "بلد عيني" من أهم أغنيات الفنان الراحل البحريني علي بحر وفرقة الأخوة البحرينية، أضيئت خلالها آلاف "الفلاشات" من الجمهور الحاضر من خلال هواتفهم النقالة، راسمين لوحة جميلة معبرة عن حب الوطن، وأغنية أخرى حملت عنوان "بحرين يا شمس النهار"، لتعبر عن سعادتها لمشاركتهم الاحتفال بالمناسبات الوطنية لثالث سنة.

النجمة بلقيس

بلقيس تشارك في مهرجان ليوا الدولي

على جانب آخر تستعد بلقيس لإحياء حفلاً غنائياً في "مهرجان ليوا الدولي" بدولة الإمارات العربية المتحدة يوم 9 يناير 2020، إلى جانب مجموعة أخرى من الحفلات التي ستعلن عنها في وقتها.

الفنانة بلقيس

مفاجأة بلقيس في عام 2020

كما ستقوم بلقيس بتصوير عمل غنائي جديد سيرى النور قريباً كأغنية منفردة مصورة، وستقوم بعدها بالذهاب الى إجازة وإستراحة برفقة عائلتها، ثم تعاود نشاطاتها وحفلاتها وإطلاق الأغنية الجديدة المصورة الأولى لها في العام الجديد 2020، متمنية أن تكون عام جديد فيها يرى الجميع فيه التوفيق والسعادة على جميع الشعوب العربية في كل مكان.

جمهور الحفل