صور بسمة بوسيل تساند تامر حسني في أول أيام تصوير "مش أنا" وحلا شيحة تعود للوك "السلم والتعبان" 

بدأ الفنان تامر حسني، اليوم، الإثنين، تصوير أحدث أفلامه "مش أنا" الذي تعاقد عليه مؤخرًا مع شقيقه حسام حسني ويعتبر أول عمل من إنتاج الأخير.

تامر حسني يحتفل بتصوير "مش أنا"

واحتفل فريق العمل الذي يضم كل من تامر حسني وحلا شيحة وماجد الكدواني وسوسن بدر؛ بأول أيام التصوير، مع باقي فريق العمل وراء الكاميرا.

تامر حسني وحلا شيحة يحتفلون بتصوير اولى مشاهدهم

كما حرصت الفنانة بسمة بوسيل على مساندة زوجها تامر حسني والاحتفال معه في أول أيام التصوير، وقدمت باقات من الورود لكل الفريق، وذلك بحسب بيان رسمي من شركة الإنتاج. 

حلا شيحة نعود لـ لوك "السلم والتعبان"

في السياق نفسه فاجئت الفنانة حلا شيحة، المتابعين، بإطلالتها المختلفة وقصة شعرها الجديدة، والتي تشابهت مع قصة شعرها في فيلمها الشهير "السلم والتعبان" الذي قدمته قبل اعتزالها الفن وارتداء الحجاب، وشارك فيه الفنان هاني سلامة وأحمد حلمي.

ماجد الكدواني وتامر وحلا شيحة وسوسن بدر

ونشر تامر حسني مجموعة صور من أول أيام تصوير العمل السينمائي المنتظر، وذلك عبر حسابه على انستجرام، وعلق قائلًا: "بدأنا والحمد لله أول أيام تصوير فيلم مش أنا.. قصة وسيناريو وحوار تامر حسني وإخراج سارة وفيق".

أحدث أعمال تامر حسني

وكان تامر حسني قد انتهى مؤخرًا من تصوير فيلم "الفلوس" والذي يتنظر عرضه يوم 25 ديسمبر الجاري، والفيلم يشاركه في بطولته كل من خالد الصاوي وزينة ومحمد سلام وعائشة بن أحمد وأخرين، ومن إخراج شوقي الماجري.

نتيجة بحث الصور عن فيلم الفلوس

الجدير بالذكر أن تامر حسني يواصل احتفاله بجائزة "أكثر عدد مشاركات على لوحة إعلانات" التي حصل عليها منذ أيام في احتفال أقيم بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، حيث نشر مؤخرًا فيديو عبر حسابه على "انستجرام" في أثناء احتفاله مع مجموعة من أصدقائه وزملائه بالوسط الفني بالجائزة التي حصل عليها من موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية وحرص الفنان على عدم ذكر اسم الجائزة التي حصل عليها، بعدما أوضحت الموسوعة في بيان لها أن تامر ليس أكثر فنان ملهم في العالم بل حصل على جائزة "أكثر عدد مشاركات على لوحة إعلانية".