حصاد 2019: نجوم اعتبرهم الجمهور الأكثر استفزازًا هذا العام..محمد رمضان بحفلاته وياسمين صبري بأدائها

محمد رمضان

محمد رمضان

مي عز الدين

مي عز الدين

الفنانة مي عز الدين

الفنانة مي عز الدين

ياسمين صبري

ياسمين صبري

الفنانة ياسمين صبري

الفنانة ياسمين صبري

ريهام سعيد

ريهام سعيد

ريهام سعيد

ريهام سعيد

محمد رمضان

محمد رمضان

بمجرد أي ظهور إعلامي لعدد من النجوم هذا العام، يعلم الجمهور أنهم في انتظار تصريحات أو تصرفات قد تثير استفزازهم من قبل هؤلاء النجوم، الذين ارتبطت أسمائهم باستفزاز المتابعين، ومن بين هؤلاء الفنان محمد رمضان وياسمين صبري.

محمد رمضان

محمد رمضان

الفنان الشاب محمد رمضان يعتبر من أكثر النجوم "استفزازًا" للمتابعين هذا العام، سواء بإطلالته المبالغ فيها في كل حفلاته التي أقامها في 2019 ما بين مصر والسعودية؛ أو بصوره وتعليقاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

ففي أحد المرات نشر مقطع فيديو ظهر فيه يقود طائرة بعدما سمح له الطيار بذلك، وهو ما أثار الجدل ونال انتقادات الجمهور حينها، لدرجة جعلت شركة الطيران توقف الطيار كونه سمح للفنان المصري بقيادة الطائرة، وربما تعرض ركابها للخطر.

محمد رمضان

أيضًا بعدما أثار الجدل في الحفلات التي أحياها، وارتدى فيها ملابس مبالغ فيها بحسب رأي المتابعين، قرر نقيب الموسيقيين انتقاده بسبب "الغرور" الذي يراه في كلمات أغنياته وبسبب تصرفاته في تلك الحفلات.

ضمن المواقف التي جعلت الجمهور يعتبر رمضان ضمن النجوم الأكثر استفزازا في 2019، هو مسلسله برمضان الماضي "زلزال"، سواء بسبب تدخله في السيناريو، أو تكراره لنمط أدواره.

الفنانة ياسمين صبري

ياسمين صبري

الفنانة ياسمين صبري أيضًا دخلت قائمة النجوم الأكثر استفزازا في 2019، فكانت مثار انتقاد وسخرية في شهر رمضان، بسبب أدائها في مسلسلها "حكايتي" الذي يعتبر أول بطولة مطلقة لها، فاعتبر البعض أدائها باردًا، وانفعلاتها غير ملائمة للمواقف والأحداث التي تمر بها بطلة العمل.

ولم تنته حالة السخرية أو الانتقاد عند ذلك الحد، لكنها مع كل ظهور سواء على السوشيال ميديا أو الظهور التلفزيوني عبر برنامج "صاحبة السعادة"؛ كانت تنال الانتقادات من قبل جمهورها، خاصة عندما بدأت تضع شروطها في زوجها المستقبلي، حيث اعتبر البعض أن بعض الشروط قد تكون غير واقعية، بالإضافة إلى استغراب الجمهور من عدم فهمها لبعض العبارات التقليدية أو عدم معرفتها ببعض الأكلات المصرية الشهيرة.

ريهام سعيد

ريهام سعيد

الإعلامية المصرية ريهام سعيد، نافست زملائها السابقين في لقب "الأكثر استفزازًا"، في المرة الأولى عندما أعلنت أنها تعاني من مرض غامض، لم تكشف تفاصيله حينها، بل وأثارت الاستغراب أكثر عندما كشفت عن أنها ستعود لبرنامجها "صبايا" بعد إجازتها المرضية، ولكن بدون أذن ونصف أنف، وهو ما جعل البعض يتهمها بأن استغلت فكرة امرض حتى تعود للأضواء بشكل مختلف.

في المرة الثانية استفزت ريهام سعيد جمهورها بتصريحاتها حول مرضى السمنة، الذين وصفتهم بأنهم "عبء" على الدولة، وهو ما أثار هجومًا حادًا من قبل قطاع كبير من المتابعين، وهو ما نتج عنه إيقاف برنامجها، ومحاكمتها، التي انتهت بحصولها على البراءة.

الفنانة مي عز الدين

مي عز الدين

الفنانة مي عز الدين، نالت انتقادات شديدة هي الأخرى بعد تقديمها مسلسل "البرنسيسة بيسة" بسبب الأداء المتواضع وتعبيرات الوجه المبالغ فيها لمي في الشخصيتين التي تقوم بهما "بيسة وسكسكة"، والذي لم يوصل الجمهور إلى حالة الضحك المطلوبة منها.

لكن دفاع مي عن مسلسها استفز الجمهور، حيث أغلقت التعليقات عبر حسابها على انستجرام حتى لا تسمح لأي من متابعيها بالتعبير عن رأيهم السلبي في العمل، كما أكدت في تصريحات صحفية أنها تتعرض لحملة شرسة لا تعرف من المسؤول عنها، لافتة إلى أن سخرية البعض منها لن يقلل من ثقتها بنفسها وأدائها ومجهودها.