عمرو دياب يتألق في حفله الثاني في موسم الرياض ..بالصور

التقى النجم المصري عمرو دياب للمرة الثانية جمهوره السعودي في حفل غنائي أحياه مساء السبت الماضي على خشبة مسرح أبو بكر سالم في الرياض بحضور حاشد ضمن حفلات موسم الرياض.

عمرو دياب في حفله الثاني في الرياض

وشارك الهضبة متابعيه عبر حسابه على "انستجرام" بمجموعة صور له من الحفل وعلق على الصور كاتبًا: "من الليلة الماضية للمرة الثانية" في إشارة الى انه الحفل الثاني له في السعودية ضمن موسم الرياض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وتألق عمرو دياب في الحفل بالبدلة السوداء وقدم مجموعة من أشهر أغنياته وابرزها: قمرين والليلة ووياه ونور العين الى جانب مجموعة من أغنيات ألبومه الجديد "أنا غير"، وسط حضور جماهيري حاشد تجاوز ٣٠ ألف متفرج، وشاركه الحفل فريق الدي جي العالمي"ديميتري فيجاس ولايك مايك".

سالي عبد السلام تقدم حفل عمرو دياب

وقدمت الحفل الإعلامية سالي عبد السلام التي نشرت صورا لها عبر حسابها على "إنستجرام" مع عمرو دياب وعلقت قائلة "الهضبة: "عمرو_دياب.. شرف ليا انى أقدمك فى حفلة من اقوى حفلات #موسم_الرياض، جمهورها يجنن.. شكرًا هيئة الترفيه ومعالي المستشار، وبنش مارك كلها واحد واحد والله على رأسهم عمو ذكى ربى يسعدك على الفرصة الحلوة . ازاى روحكم حلوة ومتعاونين وسهلتوا كل حاجة كدة من اول ما جيت لحد الستيچ شكرًا والله وعلى راسى اهل الرياض".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Sally Abdalsalam (@sallyabdalsalam) on

عمرو دياب في احتفال "ميديل بيست"

وفي سياق متعلق، أعلن المستشار تركي آل الشيخ ، رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، عن مشاركة عمرو دياب في احتفال "ميديل بيست".

ونشر آل الشيخ ظهر فيه عمرو دياب وقال فيه: "يوم 21 نلبس البندانة ونتقابل في ميديل بيست، كلنا مع بعض هناك ونولع الدنيا".

يذكر أن مهرجان الموسيقى "ميدل بيست"، يعقد في الرياض على مدار 3 أيام، في الفترة بين 19 حتى 21 ديسمبر الجاري، ضمن فعاليات موسم الرياض، ويشمل المهرجان 18 حفلًا عالميًا و28 عرضًا.