ندى بسيوني تبكي وتتحدث عن تعرضها للخيانة الزوجية..فيديو

ندى بسيوني

ندى بسيوني

الفنانة  ندى بسيوني

الفنانة ندى بسيوني

ندى بسيوني تتحدث عن الخيانة

ندى بسيوني تتحدث عن الخيانة

راغدة شلهوب وندى بسيوني

راغدة شلهوب وندى بسيوني

الفنانة ندى بسيوني

الفنانة ندى بسيوني

ندى بسيوني

ندى بسيوني

حلت الفنانة ندى بسيوني ضيفة على برنامج "تحيا الستات" الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب عبر شاشة النهار، وتحدثت عن علاقتها بوالدتها الراحلة وابنتها الوحيدة مايا، بالإضافة إلى حديثها عن الارتباط في حياتها.

ندى بسيوني تتحدث عن فارق العمر بينها وبين زوجها الأول

وأوضحت ندى بسيوني أنها تزوجت مرتين لكنها أحبت مرة واحدة فقط، ففي الزيجة الأولى كان زوجها يكبرها بأكثر من 20 عامًا، وكشفت عن أن فارق السن بين أي زوجين لا يمكن أن يكون سببًا في انهيار العلاقة بينهما، لكن طريقة التعامل هي ما قد تؤدي لذلك، وتابعت: "فرق السن مش سبب لفشل العلاقة.. ولما بيتلاقى التفكير في العلاقة بتدوب كل الفروق بين الاتنين".

ورفضت ندى بسيوني الحديث عن أسباب انفصالها عن زوجها الأول، مبررة ذلك بأنه والد ابنتها وأستاذها ولازالت علاقتهما طيبة حتى الآن، موجهة نصيحة لكل الفتيات بأن يستمعن لأراء أسرهم لأنهم يرون ما لا يمكن رؤيته بالنسبة للفتاة الواقعة في علاقة حب.

راغدة شلهوب وندى بسيوني

ندى بسيوني تكشف تعرضها للخيانة

وأثارت ندى بسيوني الجدل بحديثها عن الخيانة، لافتة إلى أنها تعرضت للخيانة مرة واحدة في حياتها، مؤكدة أن الخيانة تُسعد المرأة أحيانًا لأنها تكون مبررًا جيدًا لابتعاد االمرأة عن زوجها، الذي بالتالي لا يستحق أن يكون معها أو تضحي من أجله، مُضيفة: "عرفت إني اتخانت مرة واحدة وشعرت بسعادة لأن ده سبب بيخليكي تمشي".

تأثر ندى بسيوني بعد الحديث عن والدتها

وتأثرت الفنانة المصرية وأدمعت عندما تحدثت عن والدتها الراحلة، وكشفت أنها أخفت عنها خبر إصابتها بالسرطان، لأشهر طويلة، حيث أن الطبيب المعالج لها، أكد لها أن أمامها حوالي 3 أشهر ونصف، إلا أن والدتها تعايشت مع المرض لمدة 3 سنوات ونصف، واستطردت: "كانت أقسى تجربة عدت عليا.. فقدت الحضن، والحنان الحقيقي، وهي وحشاني من يوم ما توفت على طول".