سيرين عبد النور ترد على فكرة تعاونها مع نادين نجيم بعمل فني ..بالفيديو

سيرين عبد النور ترد على فكرة تعاونها مع نادين نجيم بعمل فني

سيرين عبد النور ترد على فكرة تعاونها مع نادين نجيم بعمل فني

نادين نجيم

نادين نجيم

سيرين عبد النور في الديفا

سيرين عبد النور في الديفا

سيرين عبد النور تشارك حاليا في الديفا

سيرين عبد النور تشارك حاليا في الديفا

الفنانة بوسي تشارك في الديفا

الفنانة بوسي تشارك في الديفا

نادين نجيم

نادين نجيم

ردّت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور على الفكرة السابقة التي اقترحها المنتج صادق صبّاح حول إستعداده لإنتاج عمل درامي يجمع بينها وبين والممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

سيرين عبد النور وتعاونها مع نادين نجيم

وقالت سيرين عبد النور في لقاء معها لبرنامج "عرب وود" بأنها ترحب بالفكرة بغض النظر إن كانت ستنفذ أم لا، واعتبرت بأن أفكار صادق الصباح جيدة دائما وأعربت عن محبتها له ووصفته بأنه بمثابة والدها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on

ويأتي اقتراح صادق الصباح بعد مصالحة تمت بين النجمتين نادين نجيم وسيرين عبد النور قبل أشهر ومطالبة الجمهور لهما بالتعاون في عمل درامي مشترك خاصة وانهما تعتبران من أبرز نجمات دراما لبنان.

يذكر أن آخر اعمال سيرين عبد النور الدرامية كان مسلسل "الهيبة الحصاد"، ومسلسل "خمسة ونص" لـ نادين نجيم واللذان عرضها في شهر رمضان 2019، وتفاعل الجمهور مع احداث العملين بشكل ملفت.

سيرين عبد النور ونجاح ملفت في "الديفا"

من ناحية ثانية، تعيش سيرين عبد النور أسعد لحظاتها حاليا بعد تلقيها أصداء جيدة على عملها الجديد بعنوان "الديفا" والذي يتم عرضه على "شاهد نت"، ويحكي عن كواليس برامج المواهب، واللحظات التي يمر بها المشاركون في هذا البرنامج، وانفعالاتهم الحقيقية، فهو مستوحى من واقع مبني على تفاصيل ومعطيات وخبرات وتجارب حقيقية متراكمة لصناع ومنتجي برامج المواهب في مجموعة mbc.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid.net (@shahid.vod) on

وتعتبر تلك المرة الأولى التي يركز فيها عمل فني على كواليس وحياة النجوم داخل تلك البرامج التي لاقت نجاحًا كبيرًا منذ أن قدمت في العالم العربي.

ويشارك في بطولة العمل الفنانة المصرية بوسي، والفنان السعودي يعقوب الفرحان، والمسلسل من عشر حلقات فقط، ويتم عرض حلقة واحدة منه كل أسبوع.