خالد النبوي يتحدث برومانسية لأول مرة عن زوجته وابنيه الشابين ويؤكد:"أرحب بتقديم عمل عن محمد صلاح"

خالد النبوي

خالد النبوي

ممالك النار

ممالك النار

مسلسل ممالك النار

مسلسل ممالك النار

الفنان خالد النبوي

الفنان خالد النبوي

خالد النبوي في الحكاية

خالد النبوي في الحكاية

الفنان خالد النبوي

الفنان خالد النبوي

حل الفنان خالد النبوي، ضيفًا على برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة MBC مصر، مساء أمس، السبت، وتحدث النبوي عن مسلسل "ممالك النار" وأبرز كواليسه، كماتحدث لأول مرة عن حياته الأسرية وعلاقته بزوجته وأبنائه.

الفنان خالد النبوي

خالد النبوي يتحدث عن حياته الخاصة

وبالرغم من إبعاد حياته الخاصة عن الأضواء، إلا أن خالد النبوي تحدث خلال اللقاء عن علاقته بزوجته الحالية منى، وقال: "أنا مراتي منى حبيبة قلبي سيدة عظيمة جدًا ووجودها في حياتي مهم جدًا ويتجاوز دور الزوجة والحبيبة"، وأوضح أنه لديه ابنًا من زوجته الحالية يدعى زياد، والذي يبلغ من العمر 11 عامًا، لافتًا إلى أنه لا يستطيع رفض أي طلب لزياد، خاصة وأنه أصغر أبنائه.

كما كشف خالد النبوي أنه لديه شابين توأم من زوجته السابقة، هما كريم ونور، مُشيرا إلى أن نور يدرس حاليًا مسرح في أمريكا، حيث قدم حوالي 3 مسرحيات خلال عامين فقط، موضحًا أنه متواجد بشكل كبير في حياتهم واختياراتهم، لكنه في النهاية أب ديمقراطي معهم، ويتناقش في كل شيء.

خالد النبوي يكشف عن كواليس "ممالك النار"

واحتفل النجم المصري خالد النبوي بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسل "ممالك النار" وشخصية طومان باي التي قدمها بالعمل، مُضيفًا أنه كان يحلم بتقديم تلك الشخصية منذ 20 عامًا.

وأشاد النجم المصري بروح التعاون مع فريق العمل، لافتًا إلى أنه خلال التصوير كان متسببًا في حالة من القلق لفريق العمل معه، إذا قرر الاطلاع على أحد المصادر في أي وقت، فكانوا بالفعل يقومون بالمساعدة وتنفيذ ما يطلبه منهم.

كما وجه الشكر لكل من مؤلفي العمل، والمنتج ياسر حارب، الذي قال عنه إنه حرص على أن يكون في كل تخصص من تخصصات فريق العمل، شخص كفء، بالإضافة إلى أنه كان يتناقش معهم في كل مشهد.

"صدفة" في مشهد إعدام طومان باي

وعن مشهد إعدام طومان باي في الحلقة الأخيرة من "ممالك النار"، أوضح خالد النبوي، أن هذا المشهد تم تصويره يوم 22 أبريل، وتصادف أن ذكرى وفاة طومان باي كانت في 17 من الشهر نفسه.

خالد النبوي يرحب بتقديم شخصية محمد صلاح في عمل فني

في سياق أخر، اقترح الإعلامي عمرو أديب عليه، أن يقوم بتجسيد شخصية لاعب كرة القدم المصري العالمي، محمد صلاح، في فيلم عالمي بإنتاج ضخم، نظرًا لوجه التشابه في الملامح بينهما، ومهارات النبوي في كرة القدم التي تؤهله للدور، وهو ما قابله خالد النبوي بالقبول، وقال: "موافق جدًا ده يسعدني.. محمد صلاح ده شيء بديع ورائع والفكرة رائعة".