أبرز لقطات الحلقة قبل الأخيرة من "ذا فويس The Voice".. بالفيديو

احلام في ذا فويس

احلام في ذا فويس

محمد حماقي

محمد حماقي

ذا فويس

ذا فويس

نصف نهائي ذا فويس

نصف نهائي ذا فويس

سميرة سعيد

سميرة سعيد

احلام في ذا فويس

احلام في ذا فويس

احلام

احلام

احلام في ذا فويس

احلام في ذا فويس

دخل برنامج "ذا فويس" محطته الأخيرة الليلة بعد عرض الحلقة نصف النهائية والتي أسفرت عن تأهل 4 متسابقين فقط إلى الحلقة الأخيرة ومغادرة مثلهم الليلة بعد منافسة قوية.

نجوم "ذا فويس" يغنون مع المتسابقين في قبل النهائي

وبدأت الحلقة قبل الأخيرة من "ذا فويس" بغناء جميع المتسابقين لمجموعة من الأغاني المتنوعة، قبل بداية التنافس على أصوات الجمهور للصعود للحلقة الأخيرة، وبدأت المنافسة من فريق راغب علامة بالمتسابق ميشيل شلهوب الذي قدم أغنية "لبنان يا قطعة من السما" لوديع الصافي.

واستطاع المتسابق التونسي مهدي عياشي التأهل للحلقة الأخيرة بعد فوزه بتصويت الجمهور بعد أدائه القوي لأغنية "كل ده كان ليه" لمحمد عبد الوهاب، وشارك مهدي وميشيل راغب علامة في تقديم مقاطع من أغانيته على المسرح وأبرزها "نسيني الدنيا" و "لو أقولك اني بحبك".

وانتقلت المنافسة إلى فريق أحلام من خلال المتسابقة المغربية رباب ناجد والتي غنت للفنان محمد عبده، قبل ان تقدم منافستها إيمان عبد الغني أغنية "موعود" لعبد الحليم حافظ وتحصل على النسبة الأكبر من تصويت الجمهور وتتأهل للحلقة الأخيرة.

وقدمت الفنانة أحلام أغنيتها الجديدة "أنا ما أستغني" على مسرح "ذا فويس" برفقة المتسابقتين رباب ناجد وإيمان عبد الغني ضمن فقرات الحلقة قبل الأخيرة.

وفي فريق محمد حماقي تأهل المتسابق فهد مفتخر بعد أدائه لأغنية "يا صبية" لأسما لمنور، وتفوق بتصويت الجمهور على المتسابقة يمان الحاج، قبل أن يقدما مع محمد حماقي على المسرح أغنيته "قدام الناس".

واختتمت الحلقة قبل الأخيرة من خلال فريق سميرة سعيد، وقدم المتسابق رضوان الأسمر عرضاً قوياً بأغنية من التراث المغربي وأغنية "دي دي"، واستطاع الحصول على النسبة الأكبر من تصويت الجمهور، وقدمت المتسابقة سندي لطي أغنية "خانات الذكريات" لأصالة في ختام المشاركات.

وأشعلت الفنانة سميرة سعيد ختام الحلقة قبل الأخيرة بعد تقديمها أغنية "ليلة حبيبي" مع المتسابقين رضوان الأسمر وسندي لطي على خشبة مسرح "ذا فويس".